المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الانديه السعوديه لدوري زين 18/1/1432هـ


العـمـيـد
24-12-2010, 02:27 PM
إدارة النصر تقيل زينغا .. والمدرب يشكوها إلى اتحاد الكرة

الرياض – بدر العصيمي
قرر مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا تقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة الكرة القدم مساء أمس ضد إدارة ناديه للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة بعد أن أبلغته الإدارة بقرار إقالته مساء أمس على أن يتم تسديد مستحقاته المالية في وقت لاحق وهو الأمر الذي رفضه وفضل اللجوء للقنوات الرسمية.
على صعيد مختلف منحت إدارة النادي اللاعبين إجازة لمدة 12 يوما اعتباراً من يوم أمس "الخميس" ويستأف الفريق تدريباته يوم "الثلاثاء" 29 محرم 1432ه.

اجتماع طارئ للفنية والانضباط اليوم

الرياض - أسامة النعيمة
علمت"دنيا الرياضة" ان لجنة الانضباط واللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعقد ظهر اليوم (الجمعة) اجتماعا طارئا لمناقشة احداث مواجهة النصر والتعاون التي جرت مساء أول من أمس، اذ سيتم الاطلاع على تقرير حكم المباراة العريني وما تم تدوينه من ملاحظات بعد نهاية المباراة، إلى جانب النظر في تصريحات رئيسي الناديين لوسائل الاعلام وما حملته من إساءات، ويتوقع ان تصدر عقوبات مالية تتراوح مابين 150 الف و300الف ريال حسب لائحة العقوبات الجديدة.


الاتحاديون يحسمون مصير بديل زياييه وتأجيل مواجهة الاتفاق

http://s.alriyadh.com/2010/12/24/img/328478250783.jpg
جدة- هتان النجار
حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات موثوقة من داخل "البيت الاتحادي" توكد ان المفاوضات الاتحادية مع اللاعب البرازيلي الذي يلعب لاحد الاندية البرتغالية ويسعى الاتحاديون للتعاقد معه ليس المعني اللاعب غرنفيلد هالك، مهاجم نادي بورتو البرتغالي، وهداف الدوري البرتغالي حتى الان برصيد (13)هدفا، وعلمت "دنيا الرياضة" ان هذا اللاعب بات محط انظار نادي ريال مدريد الاسباني واستبعدت المصادر تجاهل عرض الريال والحضور لنادي الاتحاد خصوصاً وان ابن جلدته مدرب الريال جوزيه مورينهو متمسك بموقفه بالتعاقد مع اللاعب.
ونفى مدير الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع وجود اي مفاوضات مع اللاعب حسب تاكيداته ل"دنيا الرياضة" واكد ان الادارة ناقشت مع مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه اربعة ملفات مهاجمين، ثلاثة منهم يلعبون في اوروبا وواحد افريقي وهو لاعب نادي مازيمبي الذي سبق وان اشارت له "دنيا الرياضة" في عدد سابق.
وقطعت الادارة الاتحادية شوطا كبيرا في مفاوضة مهاجم برازيلي يلعب في الدوري البرتغالي الى جانب مهاجم اكوادوري ايضا يلعب في الدوري البرتغالي، ويبقى المهاجم البرازيلي الخيار الاقرب حيث تنتظر الادارة الاتحادية وصول فاكس الموافقة او الرفض من ادارة ناديه بعد ان تمت مخاطبتهم رسميا بذلك.
من جهة اخرى ، تقرر تاجيل مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري درجة الشباب بسبب المشاكل التي واجهت بعثة الاتفاق في الحصول على حجوزات تمكنها من الحضور لجدة وتم تاجيل المباراة لموعد يحدد لاحقا.

الأرجنتيني نيستور أورتيغا يدرب النصر

http://s.alriyadh.com/2010/12/24/img/345164783317.jpg
الرياض - عبدالله الفرج
وقعت إدارة النصر عقدا مبدئيا مع المدرب الأرجنتيني نيستور كلوسن أورتيغا من (48 عاما)، والذي سبق أن عمل في نادي كاليفورنيا إنديبندينتي بين 1999 و2001 ثم انتقل لفريق أورينتي البوليفي بين 2002، ودرب فريقين في سويسرا هما ونوشاتيل وسيون، وسيصل المدرب الجديد مع استئناف التدريبات النصراوية بعد عشرة أيام.
وكان نيستور كلوسن قد خاض تجربة مع منتخب عمان الألومبي وعمل مساعدا لمدرب المنتخب الأول عام 2007 2008
وفي العام 2009 قاد فريق الكويت الكويتي.
وكانت إدارة نادي نادي النصر أبلغت مدرب الفريق الإيطالي والتر زينجا بقرار إقالته من منصبه بعد ساعات من نهاية مباراة الفريق مع التعاون التي أقيمت بالرياض أول من أمس وخسرها الفريق بالتعادل 22، وستوقع الإدارة النصراوية المخالصة النهائية مع زينجا خلال اليومين المقبلين، بعد أن خاض معه الفريق 16 مباراة خسر واحدة من فريق الوحدة على أرضه بالرياض، وساهمت التعادلات بداية الدوري التي عادت في الأخيرة في اهتزاز الثقة به، وقرار الاستغناء عنه قبل العودة لاسئناف بطولة الدوري السعودي.


كوزمين يترك السد.. ومصيره بين الشباب والاتحاد

الدوحة - أ. ف. ب: الرياض- عبدالله الشعلان:
فجر الروماني أولاريو كوزمين مدرب السد مفاجأة من العيار الثقيل امس الخميس عندما اعلن استقالته من منصبه بعد دقائق من قيادته للفريق لاحراز لقب كأس نجوم قطر لكرة القدم بالفوز على ام صلال 1-صفر في المباراة النهائية. ورفض كوزمين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة والتتويج الكشف عن الاسباب التي ادت الى استقالته وانهاء علاقته مع السد خاصة وان قراره جاء مع اول بطولة يحققها مع فريقه.
وقال كوزمين إن مباراة أم صلال ستكون الأخيرة له مع السد مؤكدا أنه اتفق مع إدارة النادي منذ فترة على أن تكون بطولة كأس نجوم قطر هي الأخيرة له مع الفريق. وتشير مصادر (دنيا الرياضة) الى ان كوزمين تلقى عرضا مغريا من الاتحاد الذي يبحث عن مدرب بعد استقالة مدربه البرتغالي جوزيه، خصوصا وان الروماني عبر في اكثر من مناسبة عن رغبته في العودة للتدريب في الاندية السعودية، كما اشارت الى انه ربما يدرب الشباب الذي اقال مدربه الارغوياني فوساتي قبل مباراة الاتفاق مساء امس وقد ودعته الادارة بغرفة الملابس بعد المباراة وسيغادر الى بلاده اليوم.

محمد الباز: اللاعبون قدموا أسوأ مستوياتهم والمدرب وقف متفرجاً عليهم

http://s.alriyadh.com/2010/12/24/img/906347349048.jpg

جدة - هتان النجار
ابدى المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد محمد الباز استياءه من المستوى السيئ الذي ظهر به لاعبو الفريق امام نجران والخروج بالتعادل وقال: "فريقنا كان سيئا واللاعبون قدموا واحدة من اسوأ مستوياتهم منذ سنوات طويلة، ولم اكن اتوقع ان يظهر الفريق الاتحادي البطل بهذا السوء الذي كان عليه امام نجران، والادهى والامر ان المدرب وقف ساكنا ومتفرجا للاخطاء التي وقع فيها اللاعبون ولم يتحرك لمعالجة الخلل الحاصل طوال شوطي المباراة". واضاف: "الادارة لن تصمت على ما حدث امام نجران سواء من المدرب او اللاعبين وستتم محاسبة كل لاعب مقصر لم يقدر قيمة الشعار الذي يرتديه، وللاسف انه في مباراة نجران كان هناك لاعبون لم يستحقوا البقاء داخل الملعب وكان من المفترض التدخل السريع من قبل المدرب لعلاج اخطائهم ولكنه لم يفعل ووقف متفرجا على اخطائهم.
ورمى الباز بالكرة في ملعب رئيس النادي الذي اعلن بوجود اجتماع بين المدرب والادارة واللاعبين ليبدي كل واحد منهم ما يدور بداخله وفي ادارة الكرة سنقف خلف القرارات التي يتخذها رئيس النادي وتصب اولا واخيرا لمصلحة نادي الاتحاد ويجب ان يكون هناك علاج سريع لايقاف المهازل التي يتعرض لها الفريق فالكيل قد طفح.


واكد الباز: "انه مل من الاعتذارات التي يقدمها للجماهير الاتحادية فهو يريد اسعادهم بنتائج ايجابية جدا ورؤية فريقهم الكروي يقدم افضل مستوياته والجماهير الاتحادية لم تقصر اطلاقا بوقفاتها مع الفريق واللاعبين وتساندهم في السراء والضراء واقل شيء ان يتم اسعادهم باي طريقة كانت".
وقال الباز على هامش التعادل: "بصراحة هناك اسماء لم تقدم المطلوب منها داخل الملعب ولم يكن لها اي حضور يذكر والغريب ان المدرب اصر على بقائها ولا ندري ماهو السبب، بصراحة اكدت لنا مباراة نجران ان الفريق بحاجة الى ضخ عناصر جديدة في صفوفه يجب ان يكون هناك ما بين خمسة الى ستة لاعبين جدد داخل الفريق ليتغير من شكله العام، وبهذه المناسبة اشكر الامير خالد بن فهد الذي قدم لنا صفقة اللاعب عبدالرحمن الرشيدي التي ستكون ناجحة باذن الله بحسب ما يتمتع به اللاعب من اداء عال خلاف انه يتمتع باخلاق عالية وهذا ما يحتاجه اللاعب هذا الزمن، واطالب اعضاء الشرف بتقديم مثل هذه الصفقات المتميزة".
واعترف الباز بان ادارة الكرة بنادي الاتحاد منحت المدرب الصلاحيات كافة بما فيها لائحة العقوبات والمكافآت ولم تقصر مع المدرب اطلاقا بهذا الجانب ونحن طالما اننا منحنا المدرب كافة الصلاحيات فيجب ان نحاسبه عندما نشعر بانه سلبي ولا يتحرك لمعالجة اخطاء الفريق".
وعن العرض الذي تلقاه المدرب مع الاهلي المصري قال الباز: "جوزيه مرتبط بعقد معنا ويجب ان يحترمه وهناك امور لا يمكن السكوت عليها ان اتضح ان المدرب يخطط للذهاب للاهلي المصري ويجب ان يعرف اهمية العقد الذي يربطه مع النادي وان لم يرغب في ذلك فهناك شرط جزائي ملزم بدفعه.
ورفض الباز الحديث عن الحكام واكد ان اخطاء الحكام وكثرة الاعتراض عليها لم تعد تجدي ويجب ان يبدأ اولا من علاج الخلل الداخلي قبل الحديث عن اخطاء الحكام التي باتت اسطوانة مشروخة.
ورحب الباز بوجود منصور البلوي بينهم وقال: "البلوي اتحادي ولا يمكن لاي شخص كان منع اي اتحادي من ناديه ومنصور البلوي معروف منه ولن نتردد من الاستفادة منه ومن خبراته طالما انها تصب اولا واخيرا في مصلحة نادي الاتحاد.
ووعد الباز الجماهير الاتحادية بان يكون الفريق في افضل حال خلال الايام القليلة المقبلة مؤكدا بان اي لاعب لا يستحق ارتداء شعار الاتحاد لن يتردد في ذلك، مؤكدا بان هناك تحركات لبتر مكامن الخلل حتى لو كان محمد الباز وادارة الكرة هي الضحية.

كحيلان يلوح بالاستقالة وإبعاد زينغا وتغريم السهلاوي
أبلغت «عـكاظ» مصادر مطلعة أن لجنتي الانضباط والفنية ستعقدان ظهر اليوم اجتماعا استثنائيا على خلفية أحداث مباراة النصر والتعاون، ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري زين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وما صاحبها من تصريحات إعلامية، وتصرفات تجاوزت أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لا سيما من الجانب النصراوي، وسترفع اللجنة المشكلة توصيات لرئيس الاتحاد السعودي لإصدار عقوبات مالية وإدارية.
ومن المتوقع أن يغرم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على إثر نزوله لأرض الملعب ومناقشته لحكام المباراة واحتكاكه برجل الأمن، مع إصدار قرار بمنع نزول رؤساء الأندية إلى أرض الملعب، كما يتوقع تغريم للاعب نادي النصر محمد السهلاوي وإيقاف المدرب الإيطالي زينجا لأربع مباريات مقبلة، والذي بدوره يتوقع أن يترك الفريق النصراوي والالتحاق بتدريب فريق الإنتر الإيطالي.
وتشير ذات المصادر إلى أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي سيقدم استقالته من رئاسة النادي مع إصدار بيان من قبل النادي يوضح موقف إدارة النادي من الأحداث التى صاحبت المباراة.
من جهة اخرى علمت «عـكاظ» أن المدرب الأرجنتيني أورتيقا، سيشرف على تدريب فريق النصر خلال فترة الموسم المتبقية خلفا للإيطالي زينغا الذي سيترك منصبه، وتشير المصادر أن زينغا تلقى عرضين من إيطاليا ورومانيا ما جعله يعتذر عن الاستمرار مع العالمي.

هيكتور وكوزمين يعودان للدوري السعودي
كشف لـ«عكاـظ» مصدر شبابي أن قيادة مدرب فوساتي اليوم تعتبر آخر قيادة له لتدريب الفريق، وبين أن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان أبدت امتعاضها من المدرب وتكتيكه للفريق، وعن المدرب البديل ألمح أنه لم يتحدد حتى اللحظة.
من جهة اخرى دخل ناديا الاتحاد والشباب في منافسة على المدرب الأرجنتيني أنزو هيكتور والروماني كوزمين بعدما ألغت إدارتا الاتحاد والشباب عقدي مدربيهما فوساتي وجوزيه بسبب تراجع مستوياتهما الفنية، ويتوقع أن يكشف الناديان عن هوية مدربيهما خلال الـ 24 ساعة المقبلة.
لجنة لا تستطيع تجاوز الضغط.. وحكام بلا طموحات ولاعبون لا يفقهون غير «الدهس» والضرب ب»الكوع».. ورؤساء هدفهم الكاميرات
http://www.al-jazirah.com/20101224/spt8.jpg
لا يمكن لعاقل ومحب لكرة القدم في نفس الوقت أن يستمتع بما تحمله بعض مباريات أقوى دوري عربي من أحداث خارج إطار اللعبة ومتعتها التي بتنا نتسابق لمشاهدتها عبر الدوريات الأوربية التي يدخل فيها اللاعب ليلعب ويكسب، والحكم ليطبق القانون ويتألق، والجماهير لتشجع وتستمتع وتفرح.

في مباراة النصر والتعاون مثلاً، كانت الأمور تسير نحو المجرى الطبيعي لمباريات كرة القدم خلال الشوط الأول، ولم تتعد الأخطاء ما يحدث في جميع المباريات، لكن الصورة كانت عكسية في الشوط الثاني، فقد تخلى حكم المباراة عن هدوئه في الشوط الأول، وأصبحت صافرته تستفز المشاهد عبر التلفاز قبل المشاهد واللاعب في الملعب، وزادت الأمور تعقيداً عندما احتسب جزائية التعاون وهو يبعد عشرات الأمتار عن موقع الحدث بينما أغفل احتساب أخرى للنصر وهو لا يبعد عنها أكثر من عشرة أمتار، وأمام ناظريه مباشرة، وقبل ذلك تراجع عن إبراز بطاقة حمراء بعد أن همَّ بها!، ولم يكتف حكم المباراة بذلك بل حملت قراراته بين السطور الكثير من الدهشة وهو يقع في أخطاء أشبه ما تكون بالبدائية لتسير في النهاية بالأمور لما شاهدناه من خروج عن النص، والاحتجاج الذي وإن كان مرفوضاً إلا أن ثمة «فعل» أدى لحدوثه.

لقد أكدت تلك المباراة أن مسؤولية ما يحدث يجب ألا تلقى على غير المتسببين، ومن ذلك أولاً لجنة الحكام التي تتكرر الأخطاء أمامها من أسبوع إلى آخر ولا تجد الحل، وإلا ما المبرر للدفع بحكم كان مثار جدل في الجولة الماضية ليكون حاضراً في الجولة التي تليها وللمرة الثانية يكون أحد المنافسين طرفاً في اللقاء؟!، ولماذا إذا كان حضوره مهماً لم يوجه لدوري درجة أخرى؟

وحتى لا نكون مجحفين فالحكم (أي حكم) وزملاؤه الذين يقعون في أخطاء بدائية هم المتسبب الثاني، لأن الذي لا يتعلم من أخطائه لن يستطيع الوصول لدرجة متقدمة في مهنته.

ولا يمكن ونحن نتعامل بحيادية مع الأحداث أن نغفل دور اللاعبين الذين أصبحوا جاهزين في الملعب لأي شيء غير لعب الكرة، وهذه مشكلة لا تهدد طموحاتهم فحسب بل تهدد مسيرة الكرة السعودية بأكملها، لأننا نشاهد في دوريات أوربا مثلاً ثقافة أخرى عند اللاعبين، فمن النادر أن نشاهد «دهساً» متعمداً، «وكوعاً» دون كرة، واعتراضات غير مبررة، وسقوطاً وتلوياً للحراس!! بعكس اللاعب السعودي الذي يبدو أنه بدأ يفتخر باللقطات التي تظهرها الكاميرات فيما بعد لما يفعل من وراء الحكام.

مشكلة أخرى يقع فيها لاعبونا وخير مثال لاعبي النصر أمام التعاون؛ فاللاعب بات يساعد الحكم على البقاء متوتراً طوال المباراة من خلال الاعتراض والاحتكاكات التي لا تجلب غير المزيد من الصافرات والبطاقات حتى وإن كانت غير مبررة!.

وإذا كان المدرج يقع في الصف الأخير من المسؤولية لأنه تأثر بما سبق فإن الحق لا يعفي المشجع القادم للاستمتاع من أهمية التركيز على تشجيع فريقه بدلاً من مساعدة اللاعبين على ضغط الحكم وجعله في الملعب في بعض الأحيان يخرج بقرارات عكسية.

إننا أمام منعطف مهم لدفع مسيرة حكامنا ولاعبينا، ما يقدمه المسؤولون لتطوير اللعبة يجب ألا يذهب سدى، فما الجدوى من خطط تطوير الحكام مثلاً واللجنة لا تستطيع إخراج حكامها من الضغط؟! والحكم يتأثر بكل شاردة وواردة قبل المباراة وأثناءها؟ وما هي الجدوى من العمل الكبير الذي تقدمه هيئة دوري المحترفين واللاعب المحترف لا يزال يتفنن في حركات «الدهس» وضرب «الأكواع» من خلف الحكم ويصبح عرضة لقرارات تأديبية يدفع ثمنها أداء فريقه في بقية المباريات؟.

وهنا نسأل أيضاً: أين دور إدارات الأندية في تثقيف لاعبيها؟ ولماذا لا تستخدم الشدة لمنع التجاوزات؟ أم أن الإدارات مشغولة بتتبع مواقع الكاميرات بعد المباريات في منظر لم نشاهده يوماً يسجل على رئيس برشلونة أو الميلان أو المان وهم رؤساء يجلبون المليارات من اليورو لأنديتهم.. لا التصريحات!!، وهم رؤساء لا يتجاوزن مقاعدهم المحجوزة في مدرجات الملعب، وعندما يحضرون فهم يعلنون شراكة إستراتيجية تدر الملايين ويقدمون نجوماً تجلب البطولات لسنوات وليست لفترة احترافية واحدة في العام!.

كسر في كتف ماتيوس
http://www.alyaum.com/images/13/13706/806757_1.gif
تعرض محترف الفريق الاتفاقي البرازيلي ماتيوس الى إصابة عنيفة جدا خلال مجريات الشوط الثاني من لقاء الأمس أمام الشباب وأكدت الأشعة المقطعية التي أجريت في احد المستشفيات الخاصة بالدمام تعرضه لكسر بالكتف وقد يغيب اللاعب لمدة لا تقل عن شهر ومن المحتمل عودة اللاعب بعد فترة التوقف الحالية للمشاركة مع الفريق وخصوصا في مباريات كأس سمو ولي العهد.
الأهلي الجديد أطاح بالفتح بهدفين
حقق فريق النادي الأهلي فوزه الثالث على التوالي على حساب مستضيفه فريق الفتح الكروي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما البرازيلي فيكتور سيموس (21) والبرازيلي مارسيليو (85) في مواجهتهما مساء أمس ضمن الجولة 16 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي جرت بأرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة وبقي في مركزه الثامن، فيما الفتح بقي في مركزه العاشر برصيد 15 نقطة.
في الدقيقة 21 راوغ المر من المدافع الفتحاوي وأرسل الكرة بالمقاس على رأس البرازيلي فيكتور الذي غمزها برأسه في الزاوية لم يتمكن شريفي من التصدي لها رغم محاولته، وكاد صاحب العبد الله يضيف الثاني برأسيته التي اعتلت العارضة، ومرت تسديدة مارسيليو بجوار القائم الأيسر 33 فيما تكفلت العارضة وتصدت لقذيفة مارسيليو 34، فيما رأسية لاعب الفتح دوريس مرت بجور القائم 42 ورد عليه فيكتور بتسديدة قوية أبدع شريفي في إبعادها.
ومع بداية الشوط الثاني قضى مارسيليو على الآمال الفتحاوية بتسجيله الهدف الثاني 85 بعد أن تلقى كرة بين المدافعين من زميله غير المراقب فيكتور ليمررها له ويضعها بكل هدوء في المرمى كهدف ثان للأهلي، وحرم شريفي الأهلي من هدف ثالث عندما أبعد تسديدة مارسيليو للركنية.


القادسية ينجو بجزائية شعباني من فخ الحزم
فاز فريق القادسية الأول لكرة القدم بصعوبة بالغة على متذيل قائمة الفرق فريق الحزم بهدف دون مقابل وبركلة جزاء في الدقيقة 85 من قدم اللاعب التونسي المحترف في صفوف الفريق القدساوي اثر تعرض البديل بكر فلاتة لإعاقة داخل منطقة الجزاء من مدافع حزماوي في واحدة من اضعف مباريات هذا الموسم ومن اقلها حضورا جماهيريا حيث لم يحضر أكثر من 98 مشجعا والتي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة وذلك ضمن دوري زين السعودي للمحترفين .
واظهر الأداء الفني الذي قدمه لاعبو الفريقين أنهما مرشحان للسقوط الى دوري الدرجة الأولى ما لم تصحح أوضاعهما فنيا خلال فترة التوقف الإجبارية لبطولة الدوري التي تبدأ اليوم الجمعة بسبب مشاركة المنتخب الوطني السعودي في نهائيات كأس آسيا المقبلة في دولة قطر .
وهذا الفوز رفع رصيد القادسية الى 15 نقطة متعادلا مع الفتح بعدد النقاط ومتقدما عليه بفارق الأهداف في المركز العاشر فيما بقي الحزم على رصيده السابق بـ6 نقاط ويبدو ان الفريق يسير بثبات فعلا الى دوري الأولى .حيث لا توجد بوادر أمل لتصحيح الأوضاع.



فقدنا هويتنا ونحتاج لانتصار يعيد لنا الثقة
اعتبر لاعب فريق الاتحاد الاول لكرة القدم سعود كريري أن وصول فريقه بعد نهاية مباراة نجران الاخيرة الى التعادل الثامن على التوالي يترك علامة استفهام كبيرة خصوصا ان الفريق بدأ بداية قوية واعتلى الصدارة منذ البداية ولكن تعاقب الاصابات والايقافات تسبب في انهيارهم .واضاف كريري ان زملاءه اللاعبين قدموا مستوى جيدا في المباريات الأخيرة ولكن الحظ وعوامل أخرى ساهمت في عدم حصولهم على الفوز في أغلبها وهو ما أفقدهم هويتهم وسبب نوعا من التراخي وعدم القدرة على العودة الى المباريات كما كان يفعل في السابق وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم خصوصا اذا تأثر الفريق بالعوامل الخارجية . وشدد كريري على ان الفريق يحتاج الى انتصار وحيد فقط في المباريات المقبلة من أجل أن يسترجع قوته ويعيد الآمال نحو الوصول الى الصدارة لاسيما ان الانتصار من شأنه ان يخلق الروح والقوة للفريق في مختلف المنافسات.

خيال الهدلا
24-12-2010, 02:29 PM
مــشــكــور عــلــى طــرحــكـ الــرائــع ,,,

السفير
24-12-2010, 04:17 PM
مشكور على النقل

كلاشنكوف
24-12-2010, 04:33 PM
ياسلام ياسلام
مشكور ياخوي الله لايهينك

العالمي
24-12-2010, 04:59 PM
مـشـكـور عـلـى الأخـبـار الـحـلـوة,,,,,
والإسـتـقـالات الـمـنـتـظـرة,,,,
والـلـهـ يـسـتـر مـن ذا اللـجـنـة,,,,