المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك يا أهل بيشة بيجيكم وزير النقل


خادم ربعه
11-04-2014, 10:56 PM
محمد الزامل- سبق- الخرمة

يقوم وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري بجولة تفقدية، تشمل محافظات الخرمة ورنية وبيشة يوم الأربعاء القادم 16/ 6/ 1435هـ، وتستمر حتى يوم الخميس؛ وذلك للوقوف على سير العمل بالمشاريع التنفيذية، وبحث العوائق وسبل تذليلها، وكذلك الوقوف على الطرق المطلوب ازدواجها.ويرافق الوزير في هذه الجولة وكيل وزارة النقل لشؤون الطرق المهندس هذلول الهذلول، ومديرو عموم إدارات التنفيذ والصيانة والمواد والبحوث والدراسات والتصميم والمنشآت والجسور.
ويستهلُّ وزير النقل جولته التي ستنطلق من الرياض براً بتفقُّد طريق الرياض- الطائف السريع حتى مفرق الخرمة، حيث يقف ومدير عام الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد توفيق مدني ومدير الطرق والنقل بمحافظة الخرمة المهندس زهير بدوي على مشروع ازدواج طريق الخرمة- رنية- بيشة “المرحلة الأولى”، والذي تم اﻻنتهاء من تنفيذه مؤخراً بطول 69 كم، كما يقف على سير العمل في مشروع المرحلة الثانية من نفس الطريق بطول 12 كم.
ويتفقد المرحلة الثالثة من المشروع والتي بدأ العمل فيها مؤخراً بطول 23 كم، ويتفقد كذلك محطة وزن الشاحنات بطريق الخرمة- رنية.
ثم يلتقي وزيرُ النقل محافظَ الخرمة خالد بن عبد الله بن لؤي، ويناقش معه احتياجات المحافظة من الطرق والجسور، عقب ذلك يفتتح مقر إدارة الطرق بمحافظة الخرمة، والذي تم اﻻنتهاء من تشييده مؤخراً بطريق الملك عبد الله بالمحافظة.
ويواصل “الصريصري” جولته يوم الخميس بتفقد طريق الخرمة- رنية، حيث يلتقي المحافظ والأهالي، ثم يقوم بتفقد طريق رنية- بيشة، ويكون في استقباله مدير عام الطرق والنقل بمنطقة عسير.