المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يخسر وديته بثلاثيه


العـمـيـد
13-07-2012, 12:09 AM
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراته الودية الإعدادية الثالثة أمام فريق جينك أحد فرق دوري الدرجة الممتازة في بلجيكا بنتيجة (3/1)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الأربعاء ببلجيكا مقر معسكر الفريق الشبابي.

ودخل الفريق الشبابي اللقاء بتشكيلة ضمت:وليد عبد الله ، حسن معاذ، وليد عبد ربه، نايف القاضي، عبد الله الشهيل، عبد الملك الخيبري، فيرناندو، أحمد عطيف، كماشتو، سبستيان تيجالي، ناصر الشمراني.سجل الفريق الشبابي أول أهداف المباراة عن طريق المدافع نايف القاضي في الدقيقة (13)،وفي الدقيقة (32) استبعد الحكم اللاعب فيرناندو بالبطاقة الحمراء، وعند الدقيقة (23) عادل فريق جينك النتيجة لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

واستمر المدرب الشبابي بنفس تشكيلة الشوط الأول ولم يجري تغييراً في صفوف الفريق إلا في الدقيقة (60) من زمن المباراة حيث قام بتغيير كامل للتشكيلة باستثناء حارس المرمى وليد عبد الله ، وضمت التشكيلة الجديدة كل من: ماجد المرحوم،هادي يحي،صالح القميزي،خالد عواجي ،فهد حمد ،جيباروف ،عبد الرحمن البركة، عبد المجيد الرويلي ،فهد الدوسري.

وفي هذا الشوط تمكن فريق "جينك" من التقدم على الفريق الشبابي بهدفين، لينتهي اللقاء لصالحه. وشهدت المباراة حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ،وعضو الشرف الأستاذ ريان الطاسان.

السفير
14-07-2012, 12:36 AM
بالتوفيق لليث

الكنق
14-07-2012, 02:16 AM
مشكور
وننتظر المزيد