المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحمدي مديرا لشرطة عسير


خادم ربعه
12-05-2012, 10:34 PM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة مدير شرطة منطقة عسير السابق اللواء عبيد الخماش بمناسبة إحالته إلى التقاعد واللواء عبد الرحمن بن عبد الله الأحمدي بمناسبة تعيينه مديرا لشرطة منطقة عسير .

وفي بداية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره للواء الخماش على ما قدمه طيلة عمله خلال السنوات الماضية ,متمنيا له التوفيق في حياته ,كما حث سموه اللواء الأحمدي على ضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة وكذلك بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل ,منوها سموه بالدور الكبير الذي يتحتم على رجال الأمن من حفظ للأمن ووأد الجرائم في مهدها ,مؤكدا سموه بأن بلد المملكة العربية السعودية آمن بمشيئة الله وبجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تولي هذا الجانب اهتماما كبيرا .

من جانبه، أعرب اللواء الأحمدي عن سعادته بصدور الثقة الكريمة بتعيينه مديراً لشرطة منطقة عسير ,مؤكدا بأن ما استمع إليه من توجيهات من قبل سمو أمير المنطقة خلال اللقاء ستكون نبراسا يستنار به داعيا الله أن يمده وكافة زملائه بعونه وتوفيقه للقيام بالواجبات المناطة بهم خدمة للدين ثم المليك والمواطن

http://www.1asir.com/news/contents/myuppic/04fae3c08c1cc2.JPG

كما أكد مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبد الرحمن الأحمدي، الذي تسلم منصبه اليوم بقرار من مدير الأمن العام، في حواره الهاتفي مع "سبق" أنه يقدر هذه الثقة الغالية التي شرفه بها ولاة الأمر للعمل على خدمة أمن وسلامة منطقة عسير.

وقال إنه سيكمل مسيرة من سبقوه في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، خاصة أنها كغيرها من مناطق المملكة تحتاج إلى متابعة أمنية مكثفة. مشدداً على تقديم ما يحقق أمن المواطن والمقيم داخل المدن الحضرية والقرى وخارجها.

وأكد الأحمدي توجهه لوضع إستراتيجية أمنية تخدم مصلحة المواطنين وأمنهم، وذلك من خلال الوقوف على العمل الميداني ومتابعة الأحداث والوقائع ورصدها.

وعن التحديات الأمنية الموجودة في المنطقة، كونها منطقة حدودية، وإشكاليات وجود المجهولين من مخالفي نظام الإقامة ووعورة المنطقة الحدودية التي تؤدي إلى تسرب العديد من هؤلاء إلى منطقة عسير، أشار إلى أن شرطة عسير ستضع كل هذه الأوضاع الأمنية في اعتبارها وفقاً للإستراتجية والتعليمات الصادرة من وزارة الداخلية بهذا الشأن، بما يكفل أمن وسلامة المواطنين.

وأضاف قائلاً: "إننا سنعمل جاهدين لتحقيق الاستقرار والأمن، ونطلب التعاون من المواطنين لتحقيق الأمن في المنطقة" مؤكداً أن شرطة عسير لن تتوانى، وستبذل قصارى جهدها في تحقيق أمن المواطنين.

الشامخ
13-05-2012, 09:32 AM
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقه ويسدده في خدمة المواطن والوطن....

الزعيم
13-05-2012, 03:03 PM
الله يوفقه ويعينه

السفير
14-05-2012, 02:45 AM
الله يعينه ويوفقه في عمله
مشكور

راعي نطح
14-05-2012, 10:24 AM
الله يوفقهم لما يحب ويرضى, لاهنت على النقل