المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبطال آسيا: الأهلي لدور ال16 طار وبثلاثية رد للخويا الثأر


السفير
02-05-2012, 12:07 AM
رد فريق الأهلي اعتباره أمام لخويا القطري وكسب بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل, بعدما خسر منه ذهاباً بهدف وحيد, وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجوعة الثالثة لدوري ابطال آسيا.
وكان فريق الأهلي بحاجة للنقاط الثلاث لضمان التأهل, وكان له ما أراد, ولكن الصدار لم تحسم بشكل رسمي, حيث يتعين عليه الفوز او التعادل بنتيجة إيجابية أمام منافسة على الصدارة سابهان الإيراني.
وسجل للأهلي هدفه الأول اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء, سددها بقوة في شباك بابا مالك حارس لخويا لتمر من تحت يده وتلج الشباك عند الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.
وأضاف في الشوط الثاني فيكتور سيموس الهدف الثاني للأهلي بعدما تقلى تمريرة رائعة من عبدالرحيم الجيزاوي ليراوغ بها المدافع الجزائري بوقرة ويرسل كرة قوية لتعانق شباك لخويا عند الدقيقة 61.
وعند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة, توج تيسير الجاسم مجهودة بهدف ثالث أكد الصدارة الاهلاوية والتأهل للدور المقبل بعدما تلقى تمريرة من كماتشو, واجه بها المرمى قبل أن يسددها كهدف ثالث.
بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة بـ10 نقاط وبفارق الأهداف عن سابهان الذي يملك نفس الرصيد النقطي, ويحل لخويا ثالثاً بـ6 نقاط وودع البطولة بجانب الأخير النصر والذي يملك ثلاث نقاط.

العـمـيـد
02-05-2012, 02:57 AM
الف الف مبروك للراقي

الشامخ
02-05-2012, 10:39 AM
مبروك لقلعة الكؤوس