المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس الاتحاد الآسيوي: الاتفاق بخماسية يقسو على الكويت في ملعبه


السفير
08-03-2012, 04:03 AM
حقق فريق الاتفاق بداية أكثر من رائعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, وذلك بعدما تمكن من الفوز على مضيفه الكويت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في عقر داره بالكويت ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجوعة الثالثة.

جاءت الأهداف الاتفاقية أولاً عن طريق المحترف الأرجنتيني سبستيان تيجالي في الدقيقة 50 من زمن المباراة وذلك من خلال نقطة الجزاء, بعدما وضع الكرة على يسار الحارس الكويتي.

وعاد بعد دقيقتين اللاعب الأرجنتيني الهداف تيجالي وأضاف الهدف الثاني برأسية جميلة في الدقيقة 52 بعدما تلقى عرضية رائعة من العماني حسن مظفر ليضعها برأسه في الشباك الكويتية.

وعند الدقيقة 77 تمكن المهاجم الدولي يوسف السالم من إضافة الهدف الثالث وأنهى بها المباراة بعدما تلقى تمريرة جميلة من حمد الحمد ساقطة من فوق المدافعين ليضعها في المرمى.

ونجح اللاعب الأرجنتيني تيجالي في تسجيل الهاتريك الشخصي له والرابع لفريقه بعد أن هيئ له يوسف السالم كرة برأسه سددها على الطائر قوية عند الدقيقة 80.

وقلص لاعب الكويت الكويتي روجيرو بعدما تلقى تمريرة من بين مدافعي الاتفاق راوغ فيها فايز السبيعي وسددها في الشباك عند الدقيقة 84.

وختم الظهير الأيسر أحمد عكاش والبي أهداف فريق الاتفاق في هذه المباراة بعدما سجل في الدقيقة 93 الهدف الخامس لفريقه عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يتصدر الاتفاق مجموعته بثلاث نقاط ويحتل الفريق الكويتي المركز الأخير, في حين يحل فريق العهد اللبناني المركز الثاني بعدما كسب ضيفه اف بي المالديفي بخمسة أهداف لثلاثة.

العـمـيـد
16-03-2012, 04:03 PM
------الف الف مبروك للاتي------