المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الفتح يستنجد بلاعبي الأولمبي قبل مواجهة القادسية


الكنق
30-01-2012, 11:19 PM
https://www.albwadnah.com/main/images/stories/logo/btolaat/img_4183.jpg
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب النادي الرئيسي إستعداداً لملاقاة القادسية يوم الخميس القادم ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين ، وقد عمد المدير الفني للفريق الفتحاوي التونسي فتحي الجبال على تنويع التدريبات مابين اللياقية والتكتيكية وإختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تناقل الكرة بشكل سريع بلمستين.

على صعيد متصل إستدعى المدير الفني فتحي الجبال لاعب الفريق الأولمبي سلطان الشمري للفريق الأول بعد التقرير الذي أعده الجهاز الإداري والفني للفريق الأولمبي بالإضافة إلى إستدعاء مدافع الفريق الأولمبي صادق الأحمد وذلك من أجل إنخراطهم في تدريبات الفريق الأول.

مما يذكر أن إدارة نادي الفتح وزعت مساء الإثنين على جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكآفئات الفوز الأخير للفريق في دوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الرائد بما فيهم لاعب نادي الإتحاد أحمد البوعبيد الذي شارك مع الفتح في مواجهة الرائد قبل أن ينتقل لفريق الإتحاد.

ومن جهة أخرى تكفل بتوفير المكآفئات عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد وعضو الشرف هاني بن حسن العفالق وجزءً من إدارة النادي.

المختار
31-01-2012, 02:47 AM
لاهنت على النقل

العـمـيـد
03-02-2012, 04:43 AM
مدرب ممـــيز

السفير
03-02-2012, 07:29 PM
مشكور على النقل