المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الفتح يكرر تفوقه على الاتحاد ويضاعف جراحه بثلاثية


السفير
05-01-2012, 12:45 AM
ضاعف فريق الفتح الجراح الإتحادية بعد أن الحق به الهزيمة الثانية على التوالي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الاحساء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكان الفتح هو صاحب السبق بالتسجيل عند الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب دوريس سالومو من تسديده داخل منطقة الـ 18 ، ومع حلول الدقيقة (27) استطاع اللاعب فهد العنزي تعديل النتيجة بعد أن استغل كرة عرضة من اللاعب باولو جورج ليترجمها في الشباك الفتحاوية ، لكن الفتحاويون لم يمهلون الفريق الإتحادي كثيراً ومع مرور اربع دقائق سجل اللاعب حسين المقهوي عند الدقيقة 32 الهدف الثاني بتسديده من داخل صندوق الـ 18.
في الشوط الثاني من المباراة نجح اللاعب حمدان الحمدان تعزيز نتيجة المباراة بتسجيله للهدف الفتحاوي الثالث عند الدقيقة 79 ، فيما استمرت المحاولات الاتحادية لتعديل النتيجة حتى جاءت الدقيقة 85 عندما نجح اللاعب جيرالد ويندل تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ارتطمت في العارضة وتجوزت خط المرمى وسط احتجاجات فتحاوية. ولم يسعف الوقت فريق الاتحاد في ادراك التعادل ليتراجع إلى المركز السادس بـ21 نقطة, فيما صعد الفتح للمركز الخامس بـ23 نقطة.