المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الحوسني وفيكتور يقودان الأهلي لاكتساح الأنصار ومواصلة الانتصارات


السفير
30-12-2011, 02:50 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_2995.jpg
لم يجد فريق الأهلي صعوبة في تجاوز ضيفه الأنصار في افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من دوريزين للمحترفين, حيث تغلب عليه بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل مساء يوم الخميس.
وسجل أهداف الأهلي كل من المحترفين العماني عماد الحوسني "هدفين" والبرازيلي فيكتور سيموس "هاتريك", في حين جاء هدف الأنصار الوحيد عن طريق اللاعب وليد محبوب.
وكان هدف الأهلي الأول أتى عن طريق ضربة رأسية من هداف الدوري فيكتور سيموس في الدقيقة الثامنة, وضاعف عماد الحوسني النتيجة بهدف رائع "دبل كيك" في الدقيقة 33., وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق أضاف الحوسني الهدف الثالث بعد أن واجه الحارس خارج منطقة الجزاء وسددها من مسافة بعيدة في الشباك.
وفي شوط المباراة الثاني, قلص وليد محبوب لاعب وسط الأنصار النتيجة لفريقه بعد أن سجل هدفاً لا يقل روعة عن هدف الحوسني الأول, وذلك بعدما سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 69. وعاد البرازيلي فيكتور سيموس لاعب الأهلي لتسجيل الهدف الرابع والخامس لفريقه من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 71, وضربة رأسية في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة فإن الأهلي يقفز للمركز الثاني مؤقتاً وبفارق الأهداف عن المتصدر الشباب بـ33 نقطة, فيما واصل الأنصار صيامه عن تحقيق أي نقطة محتلاً المركز الأخير.