المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الاتفاق يكرر تفوقه على القادسية بثلاثية تيجالي والسالم


السفير
30-12-2011, 02:47 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/img_0533.jpg


نجح فريق الاتفاق في تجاوز ضيفه القادسية بصعوبة بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوريزين للمحترفين.
وأنهى فريق الاتفاق الشوط الأول بتسجيل ثلاثة أهداف إلا أنه وضع نفس في موقف صعب بعدما نجح القادسية في تقليص النتيجة بتسجيله هدفين وكان قريباً في الدقائق الأخيرة في الشوط الثاني من ادراك التعادل لولا سوء الحظ لازم مهاجمي القادسية.
وكان تيجالي هو من افتتح التسجيل في المباراة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من حمد الحمد واجه بها حارس القادسية منصور النجعي ووضعها هدفاً في شباكه في الدقيقة 16, وضاعف نفس اللاعب النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39, وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح يوسف السالم في إضافة الهدف الثالث برأسية بعد صناعة من نجم المباراة حمد الحمد الذي كان أيضاً قد صنع الهدف الثاني.
وفي شوط المباراة الثاني, قلص اللاعب الواعد فهد الدوسري النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77, وفي الدقيقة 86 نجح في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد صناعة من النيجري أوتشينا.
وبهذه النتيجة يحتل الاتفاق المركز الرابع بـ31 نقطة, فيما يحتل القادسية المركز التاسع بـ12 نقطة.