المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين : الفتح يواصل تخصصه في اصطياد الكبار و يكسب الإتحاد بهدفين لهدف


السفير
22-11-2011, 11:59 PM
تمكن الضيف الفتحاوي من التفوق على مضيفه الإتحادي بهدفين لهدف على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين بسبب مشاركة الإتحاد الآسيوية .
مثل فريق الإتحاد على المزيدي بين الخشبات الثلاث و أمامه في الساتر الدفاعي حمد المنتشري و أسامة المولد و صالح الصقري و راشد الرهيب بينما في متوسط الميدان سعود كريري و باولو جورج و محمد نور و وينديل بينما في المقدمة نايف هزازي و محمد الراشد .
بينما مثل فريق الفتح محمد شريفي في حراسة المرمى و أمامه جابر حقوي و بدر النخلي و حمدان الحمدان و عبدالله العبدالله في خط الدفاع و شادي ابو هشهش و أحمد بوعبيد و فايز العلياني و عبدالله الدوسري و محمد الفهيد في خط الوسط و محمد الشهراني في هجوم الفريق .
و كان شوط اللقاء الأول قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما تقدم للفتح أحمد بو عبيد من نقطة الجزاء في الدقيقة 30 ، لكن قائد الإتحاد محمد نور عدل النتيجة بعدها بثمان دقائق بنفس الطريقة من ركلة جزاء في الدقيقة 38 لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .
و مع بداية الشوط الثاني تمكن الفتح من احراز هدف التقدم الثاني من ركلة حرة جانبية نفذها عبدالله الدوسري لتجد رأس البديل المبدع ربيع سفياني الذي اودعها الشباك في الدقيقة 47 ، بعدها تحصل نور على ركلة جزاء أخرى لكن محمد شريفي تمكن من التصدي لها في الدقيقة 64 ، بعدها حاول الإتحاد كثيراً على ملعب الفتح لكن كراته لم تجد السبيل الى المرمى الفتحاوي لينتهي اللقاء للفتح بهدفين لهدف .
بهذه النتيجة يصعد الفتح الى النقطة الثانية عشر في المركز السادس ، بينما بقي الإتحاد على 13 نقطة في المركز الخامس .
قاد اللقاء تحكيمياً الحكم يحيى هزازي و احتسب 3 ركلات جزاء سجلت منها اثنتان و اهدرت واحدة ، و انذر كلاً من علي المزيدي و وينديل من الإتحاد و عبدالله العبدالله و بدر النخلي و أحمد بوعبيد و جابر حقوي من الفتح.

العـمـيـد
23-11-2011, 12:40 AM
هاردلك للاتحاد

ماسترو
12-12-2011, 02:44 AM
يعطيك العافية