المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة حج خيرية تسهم في اعتناق 238 أجنبياً للإسلام


الكنق
11-11-2011, 10:03 PM
عبد الله البرقاوي – سبق – الرياض: نجح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في العاصمة الرياض، في دعوة 238 شخصاً من أسر المسلمين الجدد للدخول في الإسلام، عبر الهاتف من داخل المشاعر المقدسة خلال أيام التروية والوقوف بعرفة وأيام التشريق، في موسم حج هذا العام.

وكان المكتب قد وزع شرائح اتصال، وطالب المسلمين الجدد الذين تكفل المكتب بتحجيجهم بمعايدة أسرهم ودعوتهم للإسلام، وهو الأمر الذي أسفر عن دخول 238 من أسر المسلمين الجدد للإسلام، وذلك باستخدام خدمة جوال "بلغني الإسلام" لإجراء اتصالات مكثفة للدعوة بالجوال، ودعوة أقرباء المسلمين الجدد، وتلقينهم الشهادتين عن طريق دعاة ومشايخ الحملة.

وقدّم المكتب اليوم الجمعة، بعد نجاح حملة الحج وعودة حجاج الحملة، الشكر لجميع من ساهم بماله وجهده في مشروع الحج، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين أعمالهم.

يشار إلى أن المكتب نظم حملة حج لعدد من المسلمين الجدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال هذا العام عن طريق جهود المكتب، والتحق بالحملة ٢٥٠ حاجاً من المسلمين الجدد، إضافة إلى ٧٥٠ حاجاً من الأسر الفقيرة والشباب والسجناء المفرج عنهم، وتكفل المكتب والداعمون من أهل الخير بتكاليف حجهم.

وكان البرنامج أسفر العام الماضي عن إسلام أكثر من ٢٠٣ من أقارب المسلمين الجدد.

فارس ربعه
14-11-2011, 03:39 AM
جزاهم الله كل خير

السفير
14-11-2011, 07:04 PM
الله يجعله في زود ان شاء الله