المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الاهلي والاتفاق .. تنتهي سلبيه وبدون إثاره


فارس ربعه
01-11-2011, 11:37 PM
http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1555843197.jpg



خرجت قمة مباريات هذا اليوم بين الأهلي والاتفاق بتعادل سلبي مخيب لجميع متابعين المباراة التي اختصرت الأثارة في أول عشر دقائق بطرد لاعب الاهلي معتز
خرجت قمة مباريات هذا اليوم بين الأهلي والاتفاق بتعادل سلبي مخيب لجميع متابعين المباراة التي اختصرت الأثارة في أول عشر دقائق بطرد لاعب الاهلي معتز الموسى.
بداية المباراة كانت بإثارة كبيرة بعد أن تحصل فيكتور سيموس على كره من دربكة أمام المرمى الاتفاق ولعبها لمعتز الموسى الذي سددها في المرمى الخالي ,لكن أفضل حارس في الدوري السعودي فهد السبيعي تصدى للكرة بشكل غير طبيعي وعلى الطاير وأبعدها لضربه ركنية د 7.
أستمرت الاثارة وطرد الحكم عبدالرحمن العمري اللاعب معتز الموسى بعد تدخل غير مبرر على اللاعب سياف البيشي د 10.
لم يثني الأهلي طرد لاعبها عن تنظيم الهجمات ومن جديد تحول فيكتور لصانع لعب ومرر كره جميلة للكولمبي بالومينو الذي سددها وحولها الدفاع الأهلاوي لضربه ركنيه د 19.
واستمر الضغط الأهلاوي لمحاولة مباغتة خصمة بهدف وأهدى بالومينو تمرير لجفين البيشي أمام المرمى ولكنه سددها على طريقة المدافعين في المدرجات د29.
فيما لم يشكل الاتفاق أي خطورة على المرمى ,وسط تراجع واضح لمفاتيح الهجوم الاهلاوي حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.
لم تختلف بداية الحصه الثانية كثيرا على نهاية الشوط الاول ,فالاتفاق لم يشكل خطورة واضحه ,فيما أعتمد الاهلي على الكرات الطويلة الملعوبه للحوسني وفيكتور.
وأجرى برانكو تغيير إتفاقي في بداية الشوط بإخراج الحمد وإدخال سلمان الحريري بغية تنشيط الجوانب الهجوميه من الجهه اليسرى .
وشهدت الدقيقه 66 أولى الهجمات الاتفاقيه الخطره بعد تمريره من الحريري ليوسف السالم الذي لم يحسن التعامل معها وخرجت لضربة مرمى.
وأستمر الملل السائد في المباراة طول الشوط الثاني وسط تحفظ أهلاوي ,وعدم نجاعه هجومية إتفاقيه حتى بعد نزول زامل السليم بديلاً لسالم.
في النهاية انتهت المباراة بتعادل سلبي 0-0 ,في أسوى مباريات دوري زين السعودي هذا الموسم.

السفير
02-11-2011, 03:25 PM
نعم أسوأ مباريات الموسم