المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال يعد بالتعاقد مع لاعب محلي مميز


راعي نطح
08-09-2011, 12:06 PM
رئيس الهلال يعد بالتعاقد مع لاعب محلي مميز
عبدالرحمن بن مساعد: استنزفت مالياً وقدمت كل ما أستطيع من أجل المدرب والمحترفين
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3996/19AW28J_0809-4.jpg رئيس الهلال في احتفال خاص باللاعب أحمد الفريدي


قطع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعداً على نفسه بالتعاقد مع لاعب محلي مميز في يناير المقبل، كما كشف كثيرا عن أحوال فريقه في المرحلة الماضية وما يجب أن يكون عليه الوضع في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه استنزف مالياً وقدم كل ما يستطيع بالتعاقد مع أربع محترفين أجانب وجهاز تدريبي كامل.
وفتح رئيس الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قصة مفاوضات ناديه وفشل ضم مدافع القادسية ياسر الشهراني (19 عاما)، موضحاً أنه سلم هذا الملف لأعضاء شرف النادي، بيد أنهم صدموا بالمطالبات المالية من نادي القادسية، وقال "سلمت هذا الملف لأعضاء الشرف لسببين، الأول هو أنني استُنزفت مالياً، والآخر أنني مقتنع أن 12 مليونا في لاعب لم يتعد العشرين أمر مبالغ فيه"، متسائلاً بظرف "أجل كم نعطي الفريدي وهوساوي ؟".
وتابع "لا أنكر أننا نواجه صعوبة كبيرة بشروط تعجيزية أحيانا عند مفاوضة أي لاعب محلي من إدارات الأندية، والشواهد كثيرة، وما زلت مقتنعا بأننا نملك أفضل المحليين ولا نحتاج لمحليين لملء خانة إلا في مركز أو ربما مركزين".
وتمسك الرئيس الهلالي بصحة موقف ناديه من بيع ما تبقى من عقد اللاعب خالد عزيز لمصلحة نادي الشباب، مرجعاً ذلك إلى أن اللاعب يستطيع في يناير المقبل التوقيع لأي ناد دون أي عائد للهلال، مشيراً إلى أن خزينة ناديه تلقت مليوني ريال من الصفقة، فيما لم يخف وجود عرض للمهاجم المغربي يوسف العربي بتسعة ملايين يورو، مؤكداً رفضه لأنه جاء قبل انتهاء فترة التسجيل بمدة وجيزة لا يمكن فيها جلب بديل، وقال "عرض يوسف العربي يؤكد أن خياراتنا كانت جيدة، وأن اللاعبين الذين وقعنا معهم يستحقون ما دفعناه لهم".
وطالب الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنصار ناديه بالصبر على الفريق، مشيراً إلى أنه لم يكتمل خلال فترة الإعداد بداعي انضمام لاعبي المنتخب وغيابهم عن فترة التحضيرات، وقال "في مباراة أهلي دبي الاثنين الماضي كان لدينا غيابات كبيرة بوجود ثمانية لاعبين في المنتخب وكذلك وجود العربي مع منتخب بلاده المغرب بجانب إصابة هرماش والغنام, وليس من المنطق التسرع في إطلاق الأحكام".
وفوجئ رئيس الهلال بأحكام البعض على مستوى الكاميروني إيمانا وهو الذي لم يشارك إلا في مباراتين فقط إحداها كانت فيها الرطوبة غير محتملة.
وقال "جاءت بعض اللقطات للجمهور بالمدرجات، فيها يتصببون عرقا فما بالك باللاعبين، وأتذكر أن عدد الزائرين لموضوع إيمانا في شبكة الزعيم وصل لحوالي المليون ونصف المليون، وبعد أن جلبناه أرانا نتعرض لهجوم من البعض، إرضاء الناس غاية لا تدرك".
وشدد الرئيس الهلالي على سعيه جاهداً لمفاوضة أي لاعب محلي مميز يدخل فترة الست أشهر من عقده، مشيراً إلى أن العناصر الأجنبية عقودها تستمر لأربعة مواسم مقبلة، وأضاف "سيكون تركيزنا بإذن الله على اللاعبين المحليين بدءاً من الفترة المقبلة للتسجيل، وأنا أعد واسألوني عن وعدي، بأننا سنتعاقد في يناير المقبل مع لاعب محلي مميز".
من جهة ثانية، يكشف الهلاليون مساء اليوم، النقاب عن الزي الرسمي الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم للموسم الحالي، وذلك بقاعة المؤتمرات بمركز الأمير فهد بن سلمان بمقر النادي.
وسيقوم 3 من لاعبي الفريق الأول باستعراض الأطقم الثلاثة، وهي الأساس الذي سيلعب به الفريق على أرضه، والطقم الاحتياطي (أ) الذي سيكون للمباريات التي تقام خارج الأرض، والطقم الاحتياطي (ب) الذي سيخصص أيضاً للمباريات التي تقام خارج الأرض حال تشابهه مع طقم الفريق الضيف بالطقم الاحتياطي (أ).

أبو مهدي
08-09-2011, 08:25 PM
مشكوووور على الطرح

والى الامام يالزعيم ..:s (9):

فارس ربعه
08-09-2011, 11:56 PM
مشكووور,,,,

قناص الاسلام
09-09-2011, 03:27 AM
الهلال فاشل لايجي معه كرستيانو


مع تحيات الأحادي70

السفير
14-09-2011, 12:30 PM
هههههه
حلوه