المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السعودي يفصح عن هوية مدير ومدرب المنتخب الجديدين الأسبوع المقبل


السفير
19-05-2011, 08:38 PM
أكدت مصادر برنامج "في المرمى" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيعلن عن هوية مدير ومدرب المنتخب الأول الجديدين الأسبوع المقبل.

ورشح الاتحاد السعودي أربعة أسماء سيتولى أحدها إدارة "الأخضر"، وذلك خلفاً لفهد المصيبيح المستقيل منذ الخروج من بطولة كأس آسيا الماضية في قطر.

المرشحون الأربعة هم: خالد الزيد وخالد المعجل وزكي الصالح وطارق كيال، وقد خضع كل من الأربعة لمقابلة شخصية مع رئيس لجنة المنتخبات الجديد محمد المسحل، إضافةً إلى مسؤولين رفيعين في الرياضة السعودية.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن في السادس والعشرين من أبريل/نيسان الماضي عن إنشاء إدارة لشؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم، تكون مهمتها الإشراف على جميع تلك المنتخبات وتعيين كوادرها الإدارية والفنية والطبية، وعين محمد المسحل رئيساً لها.

ووعد المسحل بعد توليه المهمة الجماهير السعودية بإعادة منتخبات بلاده إلى الطريق الصحيح بعد الإخفاقات التي تعرضت لها مؤخراً، مضيفاً أن هناك هيكلة وخطة جديدة تحتوي أربعة محاور رئيسية، سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحافي خلال 3 أسابيع.

وعن هوية المدرب الجديد للمنتخب، قال المسحل في تصريح سابق لـ"في المرمى"، إنه تم تشكيل فريق عمل للبحث عن المدرب الجديد، وسيتم التواصل معهم لمعرفة نتيجة عملهم، وفي حالة عدم توفيقهم في اختيار مرشحين مقبولين، سيقوم بالإمساك بهذا الملف شخصياً.

خيال الهدلا
19-05-2011, 10:47 PM
أشــكــركـ عــلــى نــقــل مــاهــو جــديــد ,,,
,,,

فارس ربعه
20-05-2011, 06:52 PM
مشكور على النقل