المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس ولي العهد


العـمـيـد
01-02-2011, 02:05 AM
تأهل الفريق الاول بنادي الاتفاق لدور ربع النهائي بعد فوزه على الفتح 2-1 اليوم في الاحساء ضمن دوري الستة عشر من كأس ولي العهد حفظة الله وينتظر الاتفاق الفائز من مباراة الاتحاد والتعاون.

كانت البداية لاصحاب الارض عندما سجل هدف السبق في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق ربيع سفياني , بعدها ضغط الاتفاق بكل قوة لتعديل النتيجة وكانت اول الكرات الخطرة بالدقيقة 28 من كرة عرضبة لم يستثمرها يوسف السالم, بعدها بعشر دقايق وكان له ماأراد سجل نجم المباراة احمد المبارك المنتقل حديثا من نادي النصر هدف التعديل في الدقيقه 40.
وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق ضغطه وسط تراجع غريب من نادي الفتح الذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة , وفي الدقيقة 79 ومن كرة ثابته نفذها احمد المبارك سجل يوسف السالم هدف الحسم للفريق الاتفاقي.
بعدها زادت الاحتكاكات بين الفريقين واستسلم الفريقين للخشونه حتى أعلن حكم نهاية المبارة.

وفي الرياض وعلى أستاد الملك فهد فجر الرياض المفاجأة الاولى في دور الستة عشر بعد ان حقق نتيجة كبيرة قوامها أربعه أهداف على فريق الحزم تناوب على تسجيلها حسام الدوسري في الدقيقة 15 وعواد العتيبي لاعب النصر سايق في الدقيقه44 وحسين معاذ عن طريق ضربة جزاء في الدقيقه79 وأختتم نجم المبارة حسام الدوسري مسلسل الاهداف في الدقيقة 79.
ومن المنتظر ان يقابل الرياض في دور الربع النهائي مع الفائز من مباراة النصر والقادسية.

الفتح 1___الاتفاق2 الرياض4___الحزم0

السفير
01-02-2011, 02:12 AM
مشكور على النقل

المستشار
01-02-2011, 02:54 AM
بـطـولـة تحمل اسم غالي على الجميع بالتوفيق لأنديتنا المشاركة
وأشـكـركـ