المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن كأس الأمم الآسيوية ؟


عين الذيب
29-01-2011, 10:38 PM
تستاهلـــــــــــــــون ياليابانييــــــــــــــن

توج المنتخب الياباني بطلا لكأس الأمم الآسيويه في حفل بهيج عكس مدى قدرة دولة قطر الشقيقة على القيام بتنظيم كأس العالم 2022 وكان حفل منظم جدا تشكر عليه دولة قطر اختتم باطلاق الألعاب النارية دون نزول أي مواطن أو لاعب الى الملعب سوى المنتخبات المتوجة بحضور الشيخ / تميم آل خليفة ولي عهد دبي الذي توج البطل الآسيوي وشوهد أيضا محمد بن همام وجوزيف بلاتر رئيس الفيفا .
وأيضل توج المنتخب الأسترالي وصيفا لبطل كأس الأمم الآسيوية محتلا المركز الثاني والمنتخب الكوري الجنوبي المركز الثالث والمنتخب الأوزبكي المركز الرابع وقد قاد المباراة الحكم الدولي الأوزبكي رافشان ايرماتوف وأيضا توج أفضل حكم آسيوي .
وأيضا لوحظ تقديم كؤوس صغيرة مشابهة لكأس الأمم الآسيوية بدلا من الميداليات التذكارية . وهذه طريقة جديدة في التكريم تشكر عليها دولة قطر وستحسب لها فالى الأمام يادولة قطر .

مع تحيات محدثـــــكم من دولة قطـــــر / عيـــــــــــــــن الذيـــــــــــــــب

خيال الهدلا
30-01-2011, 01:34 AM
يــســـتـــاهـــلـــون ,,,

السفير
30-01-2011, 01:44 AM
والله يستاهلون النتيجه بس الاداء استراليا افضل في المستوى
مشكور ياعين الذيب

العالمي
30-01-2011, 04:08 PM
من أعماق قلوبنا نبارك لقطر نجاح البطولة و نشكرهم على التنظيم الجيد للبطولة وليس غريب عليهم النجاح حيث أنهم مقبلون على طفرة رياضية هائلة .
وتـسـتـاهـل اليابان تقدم أداء جيد من بداية البطولة لاكن في المباراة النهائية كانت الإصابة لقائد المنتخب الياباني أثرت بشكل واضح على آداء الفريق مما دعا المدرب الإيطالي مدرب اليابان انتهاج الخطة الدفاعية في معظم أشواط المباراة,وكانت استراليا قد قدمت اداء جيد وكانت الأقرب للقب القاري لاكن الخطأ الدفاعي الذي حصل كلف الأستراليين خسارة اللقب الأول في تاريخها , ولاكن البطولة القادمة ستكون في استرالياو أتوقع والله أعلم أن المنتخب الأسترالي سيقدم الكثير للنيل على اللقب .

أشكرك تقبل مروري