معاريس لفتو الأنظار 👰👷 - مجالس البوادنه
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير




روابط مفيدة : استرجاع كلمة المرور | التواصل مع الإدارة


العودة   مجالس البوادنه > المجالس الأدبية > مجلس القصص والروايات

مجلس القصص والروايات مخصص للقصص وسوالف الاولين والروايات المختلفة ..

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2016, 03:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لقيت روحي

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 142
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 27-09-2018 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لقيت روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس القصص والروايات
افتراضي معاريس لفتو الأنظار 👰👷

معاريس لفتوا الأنظار ..!👨👸

وحده تقول من أغرب القصص والمواقف اللي مرت علي ،، كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة أنا وعيالي وأبوهم راجعين من سنغافورة ،،
طبعا المطار كان زحمة مرة وكنا ننتظرالرحلة بتودينا لمطار الدمام ،،
يومها عيالي كانوا باقي صغار وكنت تعبانة معهم مرة أشيل وأحط وأسوي رضاعات وأغيّر وكنت قمة التعب والارهاق ،، وفجأه إلا واحد جاي مع زوجته واضح من المشية والمسكه إنهم عرسان ،،،
مدري ليش كثير ناس لازم العالم كله يدري إنهم عرسان مدري ايش الرساله اللي يبون يوصلونها لما يجلسون بها الطريقة أو يمشون بها الأسلوب ،،
الزبدة
الجوز اللي كانوا جايين كانوا محبكينها زيادة ،،يعني كان قريب منها بزيادة وحاط يد على كتفها من ورا واليد الثانية ماسك فيه يدها ليه كذا ياخي وخر شوي راع المشاعر ،، المهم مشوا مممببباااشرة إلى عندي وقفوا قدامي وأتفاجأ بالرجال يقلي لو سمحتي وخري شنطتك زوجتي بتجلس ليه زوجتك مالهاا لسان تكلمني ،، وبعدين ها الكرسي حاجزته حق عيالي ،، المهم وخرت الشنطه وجلست المدام ،،، تحسبونه راح ؟؟؟!! ابد وقف جنبها ويده على كتفها ،، وكل شوي يقلها أنا جنبك ويجلس عندها ويسألها تبين شي ؟؟!! نفسك بشي ؟!! دق جوالها في شنطتها قام طلعه لها ورد عليه وأعطاها ياخي خلاص وخروا عني ،، لوعتوا كبدي درينا إنكم معاريس مدري مقاريد
💝المهم شوي يجلس على الارض وشوي يوقف وآخر شي قالها بروح أجيب لك عصير لاتخافين خمس دقايق وأنا عندك ،،، ليش تخاف بناكلها وأطالع الاسباني حقي قاعد بالكافي يقرا الجريدة ولا داري عن هوا داري ،، والغيره تشتغل المهم ماصدقت ها الرجال يروح يجيب للعروسة مدري وشو والتفت عليها لأنها كانت جالسة جنبي أصلا ،، وأقولها هاي أهلين قالت أهلا ،، قلت أنتي عروس ؟!! قالت ايه ،، قلت ايش جابكم جدة قالت شهر عسل ،،، قلت شهر عسل في جدة !!!!
قالت ايه ،،، قلت لييييشش ،، قالت وشو ،، قلت ليش ماسافرتي فرنسا ماليزيا أمريكا ((( يارب تسامحني ))))
قالت وليش أروح ها الاماكن وانا ما اشوف ولا شي !!!!!! 👀
قلت لها ليش ماتشوفين ؟!! سلامات ؟!!! قالت انا (((( ضريرة )))) يعني عميا،؟؟ ما اشوف ولا شي وها الانسان حبني وتزوجني ويبي يسعدني جابني هنا وإلا انا مافرقت معي بالعكس مابي اطلع من بيتنا ...

⭐سوء الظن دمر عقولنا وبيوتنا.♡!''
🔸والمظاهر الخداعة جعلتنا نسبح في خيال مثالي ونحسد ..!
‏​ًڪلّ شَخصٍ لدَيه قصة حُزن بدآخله !
شخصٍ عانَى
منْ أشخاص أحبّهُم أو مازآل يُعآني !
و شخصٍ تعب من التّضحية .. دونَ نتآئج !
و شخصٍ يبكي ڪلّ يومٍ على أشخاصٍ رحلۇآ منَ الدنيآ !
وشخصٍ يُعآني من الغُربة حتّى وهو بين أهله وعشيرته
و أشخاصٍ يقرؤۇن هذآ الگلآم ليجدۇآ أنفسهم .. في بعض السُّطُۇرِ !
هيَ الدُّنيآ .. ولهذآ سُمّيت دُنيآ ...فقطْ خُذْ نفسًا عَميقًا .. وقُلْ "الحَمْدُ لله ،،
فَـ آلقآدم أفضلْ بإذْنِ الله ''..♥♥
‏ مازال البعض
يظن أن السيارة
وسيلة لإظهار المستوى المعيشي و الإفتخار
و ليست وسيلة للنقل !

مازال البعض
يظن أن الملابس
وسيلة للتعالي وإظهار النفس
و ليست مجرد سترة للنفس !

مازال البعض
يظن أن المنازل
مكان للتفاخر على الضيوف و لفت الإنتباه
و ليس مكاناً للعيش !

مازال البعض
يحكم على الناس من خلال مظاهرهم
و نسى أن هناك قلب و هناك عقل !

نحن نعيش في مجتمع
غارق في حُب المظاهر والاهتمام بالقشور ..
خذ القناعة من دنياك وارضى بها ..
واجعل نصيبك منها راحة البدن..
وانظر لمن ملك الدنيا بأجمعها..
هل راح منها بغير القطن والكفن؟؟


^
لَو أنِي حَمدتّ الله { دَهراً } ؛ مَا وَفِيتَةُ جُزء مِن النَّعَم !
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ✨💜












عرض البوم صور لقيت روحي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
👰👷, معاريس, لفتو, الأنظار

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 12:03 AM.



 


بحث عن:


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61