المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «طرق الرياض»: العمل جار لإنجاز مشروع طريق الرياض الرين بيشة المباشر


راعي نطح
02-10-2016, 11:34 AM
http://bishahtoday.com/wp-content/uploads/2016/09/83.jpg


أكد المهندس سلمان الضلعان، مدير عام إدارة الطرق في منطقة الرياض، أن العمل جار لإنجاز مشروع طريق الرياض ــ الرين ــ بيشة المباشر بجميع مراحله والاطلاع على المعوقات.
وأوضح مدير عام إدارة الطرق في منطقة الرياض، أنه إنفاذاً لتوجيهات الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، ومتابعة من سليمان الحمدان وزير النقل، لحل جميع العوائق التي تعترض المشروعات تم الوقوف ومتابعة أعمال التنفيذ والصيانة لعدد من المشروعات في المنطقة. ولفت إلى أن العمل جار لإنجاز مشروع طريق الرياض ــ الرين ــ بيشة المباشر بأسرع وقت ممكن وفق البرنامج الزمني لذلك، كذلك مشاريع محافظة وادي الدواسر، حيث تم لقاء محافظ وادي الدواسر في مقر المحافظة، بحضور رئيس البلدية لمناقشة احتياجات المحافظة والاطلاع على ملاحظات الطرق وشكاوى المواطنين، والتنسيق المشترك لما فيه تحقيق الصالح العام. وبين أنها تجري في الوقت الحالي متابعة مشروع طريق خميس مشيط وطريق نجران للأجزاء التابعة لنطاق عمل الإدارة العامة للطرق في منطقة الرياض، إضافة إلى متابعة مشروع طريق السليل ــ البديع ــ الأفلاج ــ حوطه بني تميم، حيث تم لقاء المحافظ ورئيس البلدية وبعض أعضاء المجلس المحلي ولجنة الأهالي، وتم رصد الملاحظات واحتياج الطريق، كما تجري متابعة مشروع طريق الحائر ــ الحوطة المباشر.
وأكد الضلعان “إن الوقوف على المشاريع ومشاهدة العمل على أرض الواقع من أولويات عملنا، وكمسؤول عن الطرق لا أستغني عن أي طرح أو رأي أو مشورة من المسؤولين أو المواطنين لما فيه المصلحة العامة، وخاصة تحقيق توجيهات الدولة في خدمة المواطنين والمقيمين