المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاريع بلدية بأكثر من 38 مليوناً في بيشة


راعي نطح
15-10-2014, 04:37 PM
http://bishahtoday.com/wp-content/uploads/2014/10/1261-222x230.jpg

أبرمت بلدية محافظة بيشة عددا من العقود الجديدة و التي تسعى البلدية من خلالها إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة والتي بلغت أكثر من ثمانية وثلاثين مليون ريال والتي تم إبرامها مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية .
وقد جاءت هذه المشاريع على النحو التالي :
- مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة مرحلة أولى وثانية بقيمة 27000000 ريال ويشمل سفلتت المخططات والقرى واستكمال مابدأت البلدية من مشاريع الإنارة داخل المخططات والقرى .
- أنشاء مباني خدمات عامة ومرافق عمة بقيمة أربعة ملايين وتسعمائة وسبعة وتسعون الف ويتضمن إنشاء مبنى لمكتب خدمات البلدية بسد الملك فهد ومكتب خدمات البلدية بالعطف .
- مشروع أعمال السلامة المرورية بقيمة ستة مليون وسبعمائة وخمسة واربعين الف ريال ويتضمن إنشاء أربع لوحات الكترونية ودهانات وعيون قطط والعديد من الأعمال المرورية .
وقد تم إبرام العقود من قبل سعادة أمين منطقة عسير المهندس / ابراهيم الخليل والذي وجه بسرعة انجازها ومتابعتها .
وقد أوضح سعادة رئيس البلدية المهندس / محمد بن حمد ال بشر أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي ضمن الأعمال المناطة بالبلدية لإيصال الخدمات البلدية داخل المحافظة وقراها وقد تم توجيه المقاولين بالالتزام بسرعة الإنجاز وجودة التنفيذ لكي تساهم هذه المشروعات في تطوير المحافظة لتواكب النهضة التنموية المباركة التي تعيشها بلادنا في كافة المجالات.