المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد يوجه بتسليم «جبل الصايرة» لأمانة منطقة عسير


راعي نطح
18-05-2014, 02:31 PM
http://bishahtoday.com/wp-content/uploads/2014/05/68.jpg


أعلن الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار عن صدور توجيهات الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بتسليم “جبل الصايرة” لأمانة منطقة عسير، وإدراجه ضمن المشروعات التنموية السياحية، والاستفادة منه كأحد المقومات السياحية المهمة في محافظة بيشة.
جاء ذلك خلال تشريف الأمير سلطان بن سلمان لحفل أهالي بيشة الذي رعاه الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية البارحة الأولى، وذلك على هامش إطلاق فعاليات مهرجان البادية في نسخته الثانية لهذا العام. وقال الأمير سلطان بن سلمان “إن بيشة تعد من المحافظات الجميلة، التي تمتلك المقومات السياحية الجذابة، وفيها مهرجان البادية الذي يعد من أبرز المشاريع السياحية المميزة في المملكة”، مضيفاً أنه بناء على توجيهات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، سيتم تغيير اسم المهرجان من مهرجان البادية إلى اسم يكون أكثر شمولاً لهذا المهرجان، الذي يجمع بين الأصالة والحضارة، وينطلق من حاضرة بيشة في السنوات المقبلة بإذن الله.
وعد الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار افتتاح مكتب للسياحة والآثار في المحافظة من أهم روافد دعم السياحة في المنطقة، وسيشارك بفاعلية في رسم خطط التنمية السياحية بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة.

خادم ربعه
20-05-2014, 01:36 PM
لله درك على المتابعة يا ابو عبدالله والله يكثر من امثالك