المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جسور وانفاق في بيشة قريباً


خادم ربعه
22-02-2013, 01:16 AM
سبق بيشة - كشف رئيس بلدية بيشة المهندس محمد بن حمد البشر عن انشاء أربعة جسور وأنفاق جديدة في عددٍ من التقاطعات في بيشة حُددت مواقعها حسب الأولوية بالتنسيق مع المجلس البلدي حيث شملت تقاطع طريق خميس مشيط مع طريق الملك عبدالله , وتقاطع طريق خميس مشيط مع طريق سد الملك فهد ( بالقرب من الصناعية ) , وتقاطع شارع الرياض مع شارع أبي بكر الصديق ( أمام فرع جامعة الملك خالد للبنين ) , وكذلك جسر لمدخل الصناعية .

وأوضح البشر أنه بإنتهاء هذه الجسور سيساعد ذلك بإذن الله في الحد من الحوادث المرورية وكذلك انسيابية للحركة المرورية في المحافظة , وذكر بأنه تم دعوة جميع المكاتب الهندسية لعمل دراسات وتصاميم لهذه الجسور .

جاء ذلك خلال زيارة " سبق بيشة " لرئيس البلدية أمس الثلاثاء للإجابة على بعض الاستفسارات التي وردت للصحيفة من بعض المواطنين عبر زاوية " أنت تسأل ... والمسؤول يجيب " والتي كانت جميعها تتعلق بإنارة وإعادة السفلته في بعض الأحياء والقرى التابعة للبلدية , حيث أوضح رئيس البلدية بأنه تم التوقيع مع عددٍ من الشركات لإنارة واعادة تأهيل السفلتة والأرصفة في عدد من الأحياء والقرى , واعداً جميع سكان محافظة بيشة بأن يرون محافظتهم في أبهى وأجمل صورة خلال الفترة القريبة القادمة بإذن الله .

عبدالله الهرير
15-04-2013, 04:47 PM
الله يسمع منك بس لا تكون مشاريع ميته يقيمونها ثم يتركونها.

الدمعة البريئة
27-05-2013, 03:17 PM
يعطيك العافية خيووو ع طرح الخبرية

دمت ولاااهنت...