المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يجري وديتين يوم الجمعه


العـمـيـد
13-07-2012, 12:02 AM
واصل الفريق الاول لكرة القدم تدريباته يوم الخميس وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدير الفني للفريق ماتورانا بين فيه ملاحظاته الفنية وطالب اللاعبين بتطبيقها في الملعب ، بعدها بدأ التمرين بالجوانب اللياقية والتكتيكية ثم قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى للمدافعين في حين ضمت المجموعة الثانية لاعبي الوسط والمهاجمين طبقت كل مجموعة عدد من الجمل الفنية . وخضع حارسي المرمى عبدالله العنزي ومتعب عسيري لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس هجيتا في الوقت الذي واصل فيه خالد راضي برنامجه العلاجي في العيادة الطبية.

وفي الحصة المسائية, اكتفى الكولومبي ماتورانا بتمارين لياقية خفيفة بمشاركة اللاعب حسني عبدربه , بعدها أختتم التدريب بالتسديد على المرمى, هذا وسيخوض الفريق الاول لكرة القدم مساء الجمعة مباراتين وديتين الأولى أمام فريق سانت دريو الاسباني في تمام الساعة 7:00 مساء والثانية أمام منتخب كاتالونيا عند الساعة 9:00 مساء وستقام المباراتين على ملعب سيفا.
من جانب آخر, شدد رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي على عدم وجود أي عوائق تحول دون تسجيل اللاعبين الجدد بكشوفات الموسم المقبل, وذلك في رد على ماذكر في بعض وسائل الإعلام حول وجود رواتب متأخرة للاعبين, وقال عبر تغريدات على موقع تويتر "قالو لن نأتي بأجانب قالو لن نأتي بمحليين و الآن رواتب متأخرة وأنا أقول سنسجل ونسجل ونسجل و إفهم يا فهيم".

السفير
14-07-2012, 12:40 AM
بالتوفيق للعالمي

الكنق
14-07-2012, 02:12 AM
مشكور على النقل