المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياما جرالكم يأهل بيشة


عاشق التميز
15-06-2012, 09:08 PM
أهالي بيشة يطالبون بنقل مصنع للخرسانة ومستودع بناء خارج المحافظة‎
أهالي بيشة يطالبون بنقل مصنع للخرسانة ومستودع بناء خارج المحافظة‎

سبق- بيشة: أبدى عدد من أهالي بيشة انزعاجهم وتذمُّرهم من وجود مصنع خرسانة ومستودع آخر لمواد البناء وسط المحافظة، مما يشكل خطراً على البيئة وسلامة الإنسان كما يُعد منظراً غير حضاري.

وأكد المواطن محمد ناصر حامد لـ"سبق" أن وجود مصنع الخرسانة ومستودعات مواد البناء بجوار نادي النخيل تضع البلدية في موقف حرج، جراء التحذيرات التي ترسلها شهرياً دون فائدة تذكر سوى نظافة مؤقتة سرعان ما تعود الخلاطات لتقذف زوائدها والبلاط يُرمى على الإسفلت بمنظر مقزز.

وقال المواطن محمد الشهراني "إن من ضمن أساسيات تخطيط المدن عدم وجود أي مصنع داخل النطاق العمراني، حتى وإن كان موافقاً لجميع شروط السلامة والأمن". متعجباً من وجود هذا المصنع داخل محافظة بيشة.

وشددت موضي الدعرمي رئيسة اللجنة الصحية النسائية لمدينة بيشة على ضرورة نقل هذا المصنع خارج المدينة لتوسطه بين السكان، وذلك بعد أن عملت مسحاً على غالبية السكان الموجودين حول المصنع، وبعد أن تبين أن 70% منهم مصابون بأمراض الصدر.

وقالت إن هذه التوصية من ضمن توصيات برنامج المدن الصحية التي رفعت منذ 1430هـ إلى محافظة بيشة.

وأضافت أن هذه نفس التوصية التي قدمها الاجتماع الأخير للبرنامج، الذي عقد في مدينة الرياض، لرفعها لمجلس الشورى حتى يستطيع سكان ذلك الحي أن يجدوا بيئة صحية في سمائهم.

وناشد العديد من المواطنين الجهات المعنية بنقل هذا المصنع من شارع الرياض، وكذلك مستودع مواد البناء المجاور لنادي النخيل، إلى خارج المحافظة حرصاً على نظافة وسلامة البيئة.

السفير
15-06-2012, 10:40 PM
الله يكون في عونهم
لاهنت

فارس ربعه
16-06-2012, 02:29 AM
مشكوووووووور

خادم ربعه
17-06-2012, 06:55 PM
وياكثر الفضائح غيرها...
لاهنت على المتابعه ...