المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات عبدالمحسن العبيكان مع اذاعة ufm - قضية الشيخ عبدالمحسن العبيكان

مخاوي النشامى
21-05-2012, 08:59 PM
##

تصريحات نارية من الشيخ عبدالمحسن العبيكان يقول:

العبيكان : أُفضل أن يكون عنوان الحلقات: "الصواعق المحدقة بأهل الفساد والزندقة"

العبيكان : بعضهم يقول أنني أريد منصبا بكلامي عن "التغريب"، أنا بمرتبة وزير، بل أنني أعرض نفسي للخطر وربما فقد الوظيفة، فليتق الله من يظن هذا

العبيكان: منذ عدة أشهر، وأنا أحاول اللقاء بالملك، وكتبت خطابا أطلب اللقاء به لتوضيح هذا "الموضوع الخطير"، ولم يحصل لقاء، وأعتقد أنها لم تصله

العبيكان : الملك يحبني كثيرا، وأنا أحبه أكثر، وكان يستشيرني في أمور مهمة جداً

العبيكان: والله إنني في أي "لقاء خاص" بالملك.. لم أطلب منه أي شيء لنفسي، وإنما للمصلحة العامة، وهو يعلم ذلك

العبيكان : كان يقول الملك لي: إذا كان عندك شي.. سلمه لي "شخصيا"، أنا فهمت أنه يحس أن هناك من يريد ألا يوصل ما أريده إليه

العبيكان: لما رأيت أن الأمر استفحل ، وحيل بيني وبين اللقاء بالملك، واستفحل الأمر وزاد حتى وصل للقضاء الشرعي، قررت التحدث

العبيكان: لن يُكتفى بالقضاء الشرعي فقط، بل سيأتي دور المؤسسة الدينية الرسمية، وسأتحدث عنه مستقبلا

العبيكان : صليت الاستخارة ودعوت؛ هل أتحدث بهذا الموضوع المهم أم لا، حرصا على سلامة الدولة والمواطنين والدين والأخلاق، ثم انشرح صدري للأمر

العبيكان: لا أستبعد أن هؤلاء المفسدين.. يخططون للإطاحة بحكم آل سعود مستقبلا، وقلب نظام الحكم، ولدي شواهد

العبيكان: ماهي الفائدة المرجوة من ذهاب "وزير العدل" بصحبة نساء إلى أمريكا؟! مجرد سؤال:"وش يوديه مع الحريم في وفد"؟

العبيكان: هناك مخطط للنيل من القضاء الشرعي، واستصدار بعض القوانين الوضعية.

العبيكان: هناك أشخاص حول الملك.. يحاولون التلبيس عليه، وخداعه، ووضع السم في العسل!

العبيكان : أعمال الملك كثيرة، وثقته بمن حوله.. توجب عليهم أن يوصلوا الصورة واضحة إليه، لكنهم استصدروا أوامرا غفل الملك عنها

العبيكان: هؤلاء يستخدمون الإعلام لتنفيذ خططهم، بشراء ذمم بعض الصحفيين والكتاب، بملايين الريالات، لأجل نشر أفكارهم، وشن الهجوم على مخالفيهم

العبيكان : بعض القريبين من الملك لا ينفذون أوامره، ويعيقون المشاريع، رغم توفر الإمكانات، لأجل تشويه شخصيته، وجعله عاجزا عن تحقيق آمال المواطن

العبيكان : بعض المقربين من الملك.. يبالغون في تكاليف المشاريع، ويضخمون المبلغ؛ ليتقاسموا الكعكة مع المقاول!

العبيكان : كان الناس يحبون الملك، ويضعون صورته على سياراتهم. اليوم.. لم نعد نرى أحدا يفعل ذلك!

العبيكان : لدي أسماء صريحة لصحفيين مأجورين، يستلمون ملايين الريالات لتنفيذ خططهم، أُحذرهم، وسأضطر لذكر أسمائهم بكل صراحة.

العبيكان : الملك رجل عاطفي بشكل كبير، فاستغلوا عاطفته، وأدخلوا قضية المرأة عن طريقها، وأنها ضعيفة ومظلومة

منقول .

السفير
22-05-2012, 02:40 AM
مشكور على النقل

مفتخر بربعه
22-05-2012, 02:11 PM
مشكور الله يعطيك الصحة

خادم ربعه
22-06-2012, 03:09 PM
الله المستعان ...
لاهنت اخي الغالي ...