المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتل والده في بيشة متفوق


راعي نطح
13-05-2012, 09:37 AM
بيشة - محمد السريعي: سادت حالة من الصدمة والذهول بلدة الحمة شمالي بيشة إثر مقتل رجل احتراقا على يد نجله المراهق العاق. وسجلت المصادر زيارة إلى المنزل المنكوب والتقت بأشقاء الراحل وأنجاله وجيرانه الذين امتدحوا سيرته الحسنة، وقالوا إن الراحل مبارك مناحي مبارك البيشي عمل في أحد القطاعات في محافظة خميس مشيط ولم يتوقع أحد نهايته بتلك الصورة المأساوية الأليمة. وقال شقيقه فهد: «أخي مبارك في الأربعين من العمر وهو الابن السابع في العائلة توأم شقيقته وكان يحظى بمكانة في قلوب الجميع».

ويضيف، أنه سمع نبأ الحريق وانطلق إلى المنزل وعندما لم أجد سيارته قرب المنزل شعرت بالارتياح لنجاته لكني تلقيت هاتفا من الابن الجاني يخبرني أن والده داخل المنزل.. ولم أتوقع أن الابن هو الجاني. ويستطرد فهد أن الراحل زوجته معلمة في الخميس ولديه 5 أبناء، الجاني عبدالله 17 عاما، محمد 15 عاما، مناحي 11 عاما، رائد 7 أعوام، وفهيد 3 أعوام، ودرج على الحضور إلى بيشة في المناسبات الاجتماعية والعطل مرافقا لأسرته وفي الفترة الأخيرة ظل يتردد على مسقط رأسه كل أسبوع لمتابعة صيانة منزله المحترق. وأضاف فهد، أن الابن العاق ظل يعصي والده ويعيش حياته بلا مبالاة مما أوقعه في مشاكل مع والده.

أما عبدالله الشقيق الأصغر للراحل فيقول: إن الابن العاق متفوق في دراسته ومن الأوائل، غير أنه سلوكه تغير في السنوات الأخيرة مع والده، حتى أصبح يعصيه في كل صغيرة وكبيرة.

وسط دموعه تحدث محمد، وقال: «والدي كان يحبنا جميعا ويغمرنا بعطفه، غير أن شقيقي عبدالله كان عاقا دائم الهرب من المنزل وسبق أن هدد والدي أكثر من مرة ولم يأخذ أحد بتهديداته مأخذ الجد».

في الأثناء كشفت معلومات أن ضابطا من شرطة بيشة سيتوجه اليوم إلى دار الأحداث في أبها لاستكمال التحقيقات مع الجاني.

الشامخ
13-05-2012, 10:41 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الزعيم
13-05-2012, 03:10 PM
:s (18)::s (18)::s (18):لا تعليييييييييييييييييييييييييق

خادم ربعه
13-05-2012, 07:41 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ...