المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس الاتحاد الآسيوي: الاتفاق يلتقي بالعهد اللبناني وعينه على المجموعه الاولى


السفير
08-05-2012, 01:46 PM
يخوض الاتفاق مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضمن كأس الاتحاد الآسيوية, وذلك مع العهد اللبناني عند الساعة 6:45 من مساء يوم الثلاثاء تحت قيادة المدرب التونسي الجديد عمار السويح، الذي استلم المهمة خلفاً للكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي أقيل بعد الخسارة أمام الفتح في كأس الملك.

وقال السويح: المباراة مهمة بالنسبة لنا لأننا نريد إعادة الفريق إلى المسار الصحيح بعد النتائج المحلية الأخيرة، سنحاول ما بوسعنا استعادة التوازن وتقديم مستوى جيد من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: عندي معلومات جيدة عن الفريق واللاعبين ونأمل باستعادة ثقة الجماهير في هذه المباراة من خلال الفوز.. برنامج المباريات المزدحم أثر على اللاعبين، ونأمل بامتلاك القوة الكافية لحصد الانتصار.

ويتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات حيث ضمن تصدر المجموعة والتأهل إلى دور الـ16، مقابل 8 نقاط للكويت و7 للعهد ونقطة واحدة لفي بي.

وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل ثاني المجموعة مع أول المجموعة الأولى أيضاً.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.