المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبطال آسيا: الاتي بالمغربي "مزيان" جاب التأهل والصدارة من أوزباكستان


السفير
03-05-2012, 01:21 AM
قاد اللاعبان نايف هزازي ومحمد ابوسبعان الاتحاد إلى ضمان الصدارة والتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا, بعدما سجلا هدفي الفوز للاتحاد أمام باختاكور وهو اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف وحيد, وأقيم على ملعب آجار بطشقند ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.
وسجل أولاً للاتحاد نايف هزازي بعد ان تلقى عرضية من المغربي فوزي عبدالغني فور دخوله الملعب عند الدقيقة 60 حيث بذل مجهوداً كبيراً بالكرة قبل أن يعرضها لهزازي الذي سددها على الطائر في شباك باختاكور.
وعادل لباختاكور عند الدقيقة 67 من زمن المباراة اللاعب الجورجي ايراكلي كليماشيفلي الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة لم يستطع الحارس مبروك زايد من الامساك بها لتعانق الشباك كهدف تعادل.
وعندما كانت المباراة تلقظ أنفاسها الاخيرة, وظن الجميع أن تسير للانتهاء بالتعادل, أحرز محمد أبوسبعان هدف فريقه الثاني عبر رأسية في الوقت بدل الضائع من كرة ثابته نفذها المصري حسني عبدربه.
وبهذه النتيجة ضمن الاتحاد التأهل والصدارة برصيد بـ13 نقطة, في حين تراجع فريق باختاكور للمركز الثالث بـ7 نقاط, في حين تقدم بني ياس للمركز الثاني بـ8 نقاط بعد فوزه 4-1 على العربي الأخير بدون أي نقطة.

العـمـيـد
03-05-2012, 03:58 PM
الف الف مبروك للعميد