المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الانضباط توقف محترف الشباب فيرناندو اربع مباريات


الزعيم
25-04-2012, 10:21 AM
لجنة الانضباط توقف محترف الشباب فيرناندو اربع مباريات بسبب لكمة للاعب سعود حمود
http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/19064.jpg
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ايقاف محترف الشباب اربع مباريات بسبب لكمة خطافية في وجه نجم نادي النصر سعود حمود واليكم نص قرار لجنة الانضباط كما وصل صحيفة الساعة : بتاريخ 2/6/1433هـ أقيمت مباراة نادي الشباب ونادي النصر ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1432-1433هـ بمدينة الرياض على إستاد الملك فهد الدولي , حيث قام لاعب نادي الشباب رقم (8) فيرناندو مينيغازو عند الدقيقة (45) من شوط المباراة الأولى بمهاجمة لاعب نادي النصر بعنف من خلال لطم وجهه مستخدماً يده وفقاً للتصوير المرئي.
وبعد إطلاع اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي المشار إليه أعلاه, ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها , والمادة (41) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفة العنف .
وحيث ثبت للجنة أن لاعب نادي الشباب / فيرناندو مينيغازو قام بمهاجمة لاعب نادي النصر بعنف من خلال لطم وجهه مستخدماً يده وفقاً للتصوير المرئي, وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (41) من اللائحة المشار إليها أعلاه , وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة .
عليه قررت اللجنة ما يلي :
أولاً : إيقاف اللاعب / فيرناندو مينيغازو ثلاث مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها . بخلاف عقوبة البطاقة الحمراء وما يترتب عليها من آثار .
ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ثالثاً : يسري تطبيق هذا القرار اعتباراً من تاريخه.

السفير
25-04-2012, 08:54 PM
يستحق الايقاف
لاهنت

الشامخ
26-04-2012, 08:06 PM
يستاهل الإيقاف....لاهنت على النقل