المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لست راضيا عن خدمات البلدية


راعي نطح
24-04-2012, 09:31 AM
أمين عسير من بيشة: لست راضيا عن خدمات البلدية.. وسنحقق


http://www.bishahtoday.com/contents/newsm/7472.jpg



بيشة ـ علي آل بخيتان: أبدى أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل عدم رضاه عن مستوى الخدمات في بلدية بيشة وآلية تنفيذها، مؤكدا أنه سيتم التحقيق في كل ما تعرضت له المحافظة خلال فترة الأمطار الماضية من هبوط في السفلتة وحفر ومستنقعات مائية. وقال الخليل : لا أعتقد أننا راضون عن مستوى الخدمات ولا عن آلية تنفيذها، وهناك ملاحظات في البلدية سنسعى مع محافظ بيشة ورئيس المجلس البلدي على تلافيها، وقد قمت بجولة شملت جميع أرجاء المدينة ووقفت على الأضرار التي تعرضت لها أحياء بيشة من هبوط وحفر وغيرها، وهي لا تسر، وسيتم التحقيق في كل هذه الأمور ومسبباتها.
جاء ذلك خلال جولة أمين عسير، ومدير عام الزراعة في المنطقة المهندس فهد الفرطيش، ومحافظ بيشة محمد المتحمي ورئيس المجلس البلدي في بيشة سياف المعاوي، والتي شملت مشاريع بلدية وخدمية، إضافة إلى الموقع الذي تعمل آليات الدفاع المدني وبلدية بيشة على حفره هذه الأيام في وادي بيشة، والذي اكتشفت الكلاب البوليسية أن جثة الغريق مدفونة فيه.
وأكد الخليل أن أحياء جنوب بيشة تفتقر لوجود نظام تصريف صحيح، مشيرا إلى أنه من المفترض توفر أنظمة تصريف جيدة على الأقل بالأحياء القديمة، وهذه مسؤولية البلدية المباشرة "ونحن نقر بالمشكلة، ونسعى إلى حلها، وبدأنا الحلول بزيارة المواقع وعمل الدراسات عن أسبابها". أما موقع الحراج خلف سوق الأعلاف وما يحتويه من شبوك وعشش، فقد كشف الخليل عن أن وضعه فيه نوع من الريبة، مؤكدا أنه تم الاتفاق على إيجاد موقع نموذجي بديل، يتم تنفيذه من خلال البلدية أو من خلال مطور، كما هو معمول به في كثير من المواقع. وبين أن أمانة عسير تعمل مع بلدية بيشة على إعادة النظر في المواقع الاستثمارية بمحافظة بيشة من خلال إيجاد مواقع جديدة مميزة للاستفادة منها. ووعد الخليل بتوزيع منح الأراضي على المواطنين خلال الشهرين القادمين في كافة محافظات المنطقة، مؤكدا عدم وجود تاريخ محدد لقرارات تدوير رؤساء البلديات التي أعلن عنها الأيام الماضية.

السفير
24-04-2012, 01:55 PM
مشكور على النقل

الشامخ
24-04-2012, 02:35 PM
ما جاب جديد من اللي راضي عن خدمات البلدية