المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دور زين: الهلال يفقد فرصة التأهل مباشرة لدوري الأبطال بالتعادل مع الاتفاق


السفير
14-04-2012, 11:54 PM
فقد فريق الهلال فرصة التأهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا في نسختها لعام 2013 بعدما تعادل مع ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف لكل منهما مساء السبت على ملعب الملك فهد بالرياض ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تعادل منافسه على الوصافة الأهلي في مباراته مع الشباب في نفس اليوم.
وبكر فريق الاتفاق بالتسجيل عن طريق مهاجمه يوسف السالم عند الدقيقة 20 عقب استثماره لكرة عرضية لدغها بقدمه في شباك العتيبي, وعاد فريق الهلال سريعاً ليسجل هدفين عن طريق كل من عبدالله الزوري الذي تابع عرضية نواف العابد, وسجل الكوري يو بيونغ سو هدف التقدم والثاني لفريقه بعدما اقتنص كرة برأسه من عرضية ويلهامسون.
وفي الشوط الثاني نجح فريق الاتفاق من ادراك هدف التعادل عن طريق المهاجم يوسف السالم الذي سدد كرة ثابته رائعة اكتفى حاسر الهلال حسن العتيبي بالفرجة عليها وهي تلامسك الشباك, وعند الدقيقة 76 نجح فريق الهلال من تسجيل هدف التقدم من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب ويلهامسون, ولكن مدافع الاتفاق جمعان الجمعان نجح في تسجيل هدف التعادل من تسديدة خارج منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع.
وبهذه النتيجة ظل فريق الهلال في المركز الثالث بـ60 نقطة, وعليه أن يكسب بطولة كأس الملك ليتأهل مباشرة لأبطال آسيا أو أن يلعب الملحق الآسيوي. في حين ظل فريق الاتفاق في المركز الرابع بـ44 نقطة.

مفتخر بربعه
29-04-2012, 12:19 PM
يعطيك العافية

االزعيم
30-04-2012, 04:26 PM
كاس الملك هو المؤهل للزعيم ان شاء الله