المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتظروا دقيقة ثم فكروا دقيقة

عاشق التميز
20-03-2012, 07:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم أما بعد:
مر عام ونصف تقريباً على فتح هذا المنتدى المبارك ..............وولد من ولد ومات من مات ..........أحبتي يجب علينا كما طورنا هذا المنتدى وبدأنا به من الصفر أن نتغير بأخلاقنا وسلوكياتنا وطبائعنا وأن ننتقل من حياة البعد عن الله إلى حياة القرب من الله وأن نمد يد المصافحة إلى كل من أخطأنا في حقه أوغلطنا على ذاته وها أنا من هذا المقال أمد يد المصافحة ولسان الإعتذار إلى كل فرد من أفراد المنتدى أو زائر قريب أو بعيد أخطأت في حقه أو تعديت عليه فليقبل مني والله نسأل أن يقبل .................وأنتم كذلك ليمد كل فرد منكم يده إلى أخيه وليصافحه وليطوي ما كان وليصفح عما سلف هي الدنيا دقائق وثواني ولحظات ثم تنتهي ويطوى صفحة أحدنا ثم يقال عنه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات.
تقبلوا تحياتي (فرج سعد ناصر البوادنه)
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

بعيد المغازي
21-03-2012, 12:44 AM
جزاك الله خيرالجزاء

خادم ربعه
21-03-2012, 12:55 AM
ياسلام عليك ياعاشق التميز...
وكلامك من ذهب...
الله يجزاك الجنة...
ويكثر من امثالك...
وانا من هذا الموضوع ابيح واسامح كل من اساء لي بقصد او بغير قصد واطلب العذر من الله ثم من الجميع ان كان هناك تقصير مني تجاه اي شخص تعاملت معه سواءً قريب او بعيد كائناً من كان...
لك شكري وودي ...

السفير
21-03-2012, 02:17 AM
كلام ثمين جزاك الله خير أخي أبو سعد

ذيب الفلا
22-03-2012, 09:34 AM
جزاك الله خير الجزاء

كلاشنكوف
24-03-2012, 01:08 AM
ياسلام عليك ياعاشق التميز وأقول كما قال اخي خادم ربعه ...
وكلامك من ذهب...
الله يجزاك الجنة...
ويكثر من امثالك...
وانا من هذا الموضوع ابيح واسامح كل من اساء لي بقصد او بغير قصد واطلب العذر من الله ثم من الجميع ان كان هناك تقصير مني تجاه اي شخص تعاملت معه سواءً قريب او بعيد كائناً من كان...
لك شكري وودي ...

الشامخ
24-03-2012, 02:46 PM
الله يعطيك العافية....

خيال الهدلا
25-03-2012, 12:33 AM
الله يعطيك العافيه