المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الشباب يسعى لمواصلة زحفه نحو احراز اللقب أمام النصر


السفير
08-03-2012, 04:11 AM
تستكمل مساء يوم الخميس مباريات الجولة 21 من دوري زين للمحترفين وذلك باقامة لقاء وحيد يجمع النصر بالشباب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, وكانت الجولة قد افتتحت الأسبوع الماضي بثلاث لقاءات على أن تتختم الأسبوع المقبل بثلاث لقاءات أخرى.

النصر المستضيف يدخل هذه المواجهة وهو يحتل المركز السادس بـ28 نقطة ويطمح في تحقيق فوز يمكنه من مواصلة آماله في حجز مقعد يؤهله للمشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

أما الشباب الذي يتربع على صدارة الترتيب بـ50 نقطة, فهو يأمل في تحقيق الانتصار الذي يمكنه من مواصلة الصدارة والابتعاد عن وصيفه الأهلي الذي سيلاقي الاتفاق في لقاء صعب الأسبوع المقبل ضمن نفس الجولة.

النصر سيدخل هذه المواجهة وهو يفتقد لعناصر عديدة أبزرها قائد الفريق حسين عبدالغني بسبب الإصابة والكوري كيم سوك بسبب حصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الماضي مع الأنصار والذي انتهى برباعية نصراوية.

أما الشباب فهو يدخل هذا اللقاء وهو مكتمل الصفوف باستثناء غياب وحيد وهو المدافع نايف القاضي الذي يعاني من إصابة أبعدته عن التدريبات في الأيام الماضية وبالتالي تم استبعاده عن هذه المواجهة.

ويتوقع أن يدخل الكولومبي ماتورانا بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي وعدنان فلاتة ومحمد عيد وعبده برناوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وخالد عزيز وريتشي وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي والحاج بوقاش.

في حين يتوقع أن يدخل الشباب بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله وعبدالله الأسطا وتفاريس ووليد عبدربه وحسن معاذ وأحمد عطيف وعمر الغامدي وفيرناندو وجيرالدو ويندل وجيباروف وناصر الشمراني.

اللقاء سيقام عند الساعة 8:25 دقيقة وسيديره الحكم الدولي عبدالرحمن العمري.

ذيب الفلا
11-03-2012, 12:41 AM
الشكرررر موصول لك على النقل

العـمـيـد
16-03-2012, 04:06 PM
----مشكور على المتابعه----