المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يكتمل بعودة الخماسي قبل مواجهة القادسية ويجهز عبدالعزيز الدوسري لنهائي الكأس


مفتخر بربعه
06-02-2012, 03:35 AM
http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-43510.jpg




أنهى فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الأحد استعداد للقاء ضيفه القادسيه مساء غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة 19 من دوري زين السعودي للمحترفين، وركز التشيكي إيفان هاشيك في تدريباته على النواحي التكتيكية بمشاركة المغربي عادل هرماش، ماجد المرشدي، حسن خيرات، أحمد الفريدي وحسن العتيبي، وانخرط لاعبو الفريق في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعدادا للقاء الغد.

من جانبه، بدأ اللاعب عبدالعزيز الدوسري برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار، وينتظر أن يكون اللاعب جاهزا لنهائي كأس ولي العهد أمام الاتفاق مساء الجمعة المقبلة.

من جهته، يصل لاعب الفريق المغربي يوسف العربي فجر غد الاثنين عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لتقييم حالته الطبية بعد تعرضه لإصابة في آخر لقاءاته مع منتخبه المغرب في البطولة، وينتظر أن يغيب اللاعب بسبب الإصابة عن فريقه في نهائي كأس ولي العهد.

من جانب آخر، سيتم فتح تدريبات الفريق بعد لقاء القادسيه لمدة يوم واحد قبل النهائي وذلك يوم الثلاثاء في التدريب الذي سيقام عصرا في تمام الساعه الـ3:30 على أن تغلق التدريبات حتى نهاية المباراة النهائية.

على صعيد مختلف، أدى لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية عصر اليوم الأحد بقيادة مدرب الفريق الألماني هيكو بانون بعد وصوله من بلاده إلى الرياض مساء أمس، واشتمل المران على التدريبات التكتيكية والمهارية عقبها قسم الجهاز الفني اللاعبون إلى 3 مجموعات اعتمد من خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة، واختتم الألماني هيكو بانون المران بمناورة على منتصف الملعب شهدت مشاركة اللاعب عبدالعزيز السويلم بعد فراغه من برنامجه التأهيلي واللياقي.


من جهته، بدأ اللاعب مبارك البيشي برنامجه العلاجي والتأهيلي بمعية أخصائي العلاج بالفريق الأول البرتغالي فيليب، عقب أن خضع لعملية الرباط الصليبي والتي أجراها مؤخراً على يد الدكتور خالد نعمان بمستشفى جدة الوطني.

االزعيم
06-02-2012, 03:55 AM
مشكور والفوز هلالي انشاء الله

السفير
06-02-2012, 03:11 PM
لاهنت على المتابعه