المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاسيك: سنقاتل لأجل تحقيق الدوري حتى لو كان الأمل ضعيفاً


مفتخر بربعه
06-02-2012, 03:09 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/dsc_8679.jpg
عقد مدرب الفريق الهلالي التشيكي إيفان هاسيك المؤتمر الصحافي مساء يوم الأحد, وذلك للحديث عن مباراة الفريق غدا أمام مضيفة نادي القادسيه وقال في حديثه "نحترم فرق القادسية لما يمتلكه من إمكانيات خصوصا في خطه الهجومي القوي لذلك نعمل على تقوية خط دفاعنا لأجل أن لايلج في شباكنا أي هدف".
وأضاف هاسيك أننا في الهلال نتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة نهائي ونعمل على عدم خسارة أي نقطة و سنقاتل لأجل تحقيق الدوري طالما هناك امل, حتى لو كان الأمل ضعيفاً .وذكر أن ماحدث في لقاء الهلال الماضي مع القادسية في الدور الأول لا يحدث كثيرا في كرة القدم.وشدد على أن تركيزنا مسيكون منصبا على مباراة الغد وليس النهائي.
وأختتم حديثه قائلا: أنه يثق بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم التي جعلتهم يلعبون في فريق كبيرهو الهلال.
هذا تحدث لاعب الفريق الكابتن "محمد القرني" عن المباراة قائلا: أنني انا وزملائي اللاعبين نحترم فريق القادسيه الذي يقدم مستويات جيده ولكننا عازمون على عدم التفريط في نقاط المباراة لاسيما وأن الدوري لازال في الملعب و لذلك سنعمل جاهدين لحصد جميع النقاط المتبقية. وأكد القرني أن تميز مستواه يعود الى الله أولا ثم دعم زملائه له . وأختتم حديثه قائلا: بإن عودة عادل هرماش للفريق ستساعدني لتقديم مستوى أفضل. وأنا وزميلي عادل وجميع اللاعبين في خدمة الفريق الهلالي.

السفير
06-02-2012, 03:13 PM
مشكور على النقل