المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحترف المغربي فوزي عبدالغني يصل لجدة للانضمام لنادي الاتحاد


العـمـيـد
04-02-2012, 03:02 PM
https://www.albwadnah.com/main/images/stories/fawzzziiii.jpg

وصل في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة اللاعب المغربي محمد فوزي عبدالغني "26 عاماً" والذي تعاقدت معه إدارة نادي الاتحاد مؤخرا للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي, ليكون بديلاً عن المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل الذي انتقل بشكل نهائي إلى نادي الشباب الأسبوع الماضي. وكان في استقباله في المطار أعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي.

ويعد فوزي عبدالغني من اللاعبين الذين بروزا بشكل كبير في الدوري المغربي قبل موسمين لينتقل من نادي الوداد يموسم 2010 إلى الدوري البرتغالي مع أحد أعرق الأندية البرتغالية لمدة ثلاث سنوات, ويجيد عبدالغني اللعب في مركز الهجوم بجانب مركز الوسط المتقدم.

وكان آخر هدف سجله عبدالغني لفريق غيمارايش أمام بورتو قبل عدة أيام ضمن الدوري البرتغالي وهي المباراة التي انتهت بفوز بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشارت عدد من الصحف البرتغالية إلى أن عبدالغني كان قريباً من الانتقال لنادي أكاديميكا البرتغالي بعد أن التقى برئيسه, ولكنه فضل العرض السعودي الأفضل من الناحية المادية, بالإضافة إلى أن السبب في رحيله يعود لعلاقته السيئة مع جماهير النادي.

مفتخر بربعه
04-02-2012, 05:08 PM
مشكووووور على المتابعه

السفير
04-02-2012, 09:08 PM
لاعــب مميز

الكنق
04-02-2012, 11:59 PM
إضافة جيدة ومميزة للاتحاد