المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرمز الاتحادي يقدم عشرة آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الفيصلي ونور يواصل برنامجه


العـمـيـد
24-01-2012, 11:33 PM
https://www.albwadnah.com/main/images/stories/naif-ebra.jpg
قدم الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الرمز الاتحادي الكبير الأمير طلال بن منصور مكافأة مالية مقدرها عشرة آلف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم تحفيزا ودعما ومساندة للفريق بمناسبة التأهل إلى نصف نهائي كأس ولي العهد متمنيا لمجلس الإدارة واللاعبين التوفيق في تحقيق النتائج والأهداف المرجوة.
من جهته عبر رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني عن شكره وتقديره لدعم المتواصل والغير مستغرب من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور رمز الاتحاد الكبير والداعم الأول للنادي.
على صعيد آخر, منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم السلوفيني ماتياج كيك اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفريق يوم الفيصلي في الدور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد راحة ليوم الثلاثاء فيما عدا اللاعبين سعود كريري ومحمد ابو سبعان الذين تدربوا عصرا مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء فيما واصل اللاعب محمد نور برنامجه العلاجي في العيادة الطبية تحت إشراف طبيب الفريق بوضياف الحسيني.
من جانبه أوضح مدير الفريق الكابتن عبدالله فوال بأن اللاعبين مبروك زايد وسلطان النمري حالتهما الصحية جيدة بعد الإصابتين التي تعرضا لها في لقاء الفيصلي مشيرا بأنهما سوف يخضعان لكشف من الجهاز الطبي قبل انطلاق تدريبات يوم الاربعاء لتحديد إمكانية مشاركتهما في المران.

السفير
24-01-2012, 11:38 PM
مشكور على النقل
ونتظر االمزيد

الكنق
25-01-2012, 05:06 AM
الله يعطيك العافيه

مفتخر بربعه
25-01-2012, 06:23 AM
هذا الدعم الصحيح