المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الأهلي والهلال في لقاء المتعة والإثارة


السفير
19-01-2012, 03:11 AM
قمة الجولة: الأهلي - الهلال
في مباراة يتوقع أن تحفل بالاثارة والندية, يستضيف الأهلي فريق الهلال على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الساعة 8:00 مساءً, فالأهلي الذي يبحث عن مواصلة الصدارة سيواجه عقبة كبيرة تتمثل في حامل لقب البطولة والمنافس الأول عليها, وإن تجاوزها فسيكون قد قطع شوطاً كبيراً نحو معانقة اللقب الذي غاب لأكثر من عقدين عن القلعة الخضراء.في حين يأمل الهلال استعادة كبريائة بالفوز على الفريق العنيد هذا الموسم والذي ظهر بثوب مختلف عن المواسم الماضية, كما يطمح الهلال في مسح الصورة الهزيلة التي ظهر عليها في الجولات الأخيرة الماضية. يملك الأهلي في رصيده 39 نقطة, ويحل في المركز الثاني مؤقتاً. في حين يحل الهلال ثالثاً ب37 نقطة.
يتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم وكامل المر وكامل الموسى وجفين البيشي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وكماتشو وصاحب العبدالله وفيكتور سيموس وعماد الحوسني.
فيما يتوقع أن يدخل الهلال بتشكيلة مكونة من حسن العتيبي وسلطان البيشي وماجد المرشدي وأسامة هوساوي عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري وعيسى المحياني وبيونغ سو.
اللقاء سيدير طاقم تحكيم برتغالي. ويتألف طاقم التحكيم من حكم الساحة كارلوس ميقيل تابوردا اكسترا وحكم مساعد أول ريكاردو جورج فيريرا سانتوس وحكم مساعد ثاني نونو فيليب سانتوس توماس بيريرا فيما سيتولى مهمة الحكم الرابع السعودي عبدالرحمن الكعبي.

قناص الاسلام
27-03-2012, 11:37 PM
:s (10):مشكور :s (10):