المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >>> فوائد عصير التفاح <<<


الكنق
28-10-2011, 08:04 PM
http://productnews.link.net/secrets7days/07-10-2011/L_cce3d5ee34.jpg


عصير التفاح الاخضر له فوائد صحية التي جعلت منه افضل شراب على الاطلاق من الناحية الصحية:
1-عصير التفاح الاخضر يساعد على حرق الدهون :
يساعد عصير التفاح الاخضر على تسريع عملية الايض لان تأثيره المضاد يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل اكثر فعالية . وعلاوة على ذلك ، يخفض عصير التفاح الاخضر مستوى السكر في الدم الذي يعتبر مسؤولا عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم ، ولذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض ايضا مستوى الشحومالمخزونة في الجسم .


2-عصير التفاح الاخضر يحمي القلب من الامراض :
أظهرت الدراسات انه يخفض مستوى الكولسترول في الدم لأن تأثيراته المضادة للأكسدة تمنعتأكسد الكولسترول الضار ( LDL) في الشرايين . وقد أظهر عصير التفاح الاخضر انه يمنع تشكل الجلطات الدموية غير الطبيعية
وان له نفس فعالية الاسبرين في هذا المجال . كذلك اثبتت الدراسات انه يزيد مستويات الكولسترول النافع HDL الذي يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين .

3- يساعد في تخفيض ضغط الدم:
يعود سبب ارتفاع ضغط الدم الى انزيم تفرزه الكلية ويسمى ACE وتعمل الادوية المخفضة للضغط على منع افراز الانزيم ، ولذا فإن ضغط الدم يمكن تخفيضه من خلال تعطيل عمل الانزيم . اما بالنسبة لعصير التفاح الاخضر فهو معطل طبيعي للإنزيم
4-يحمي من الاصابة بمرض السكري :

حين يستهلك الجسم النشا ، فإنه يحتاج الى انزيم يسمى« amylase» لتحليله الى سكريات بسيطة يمكن امتصاصها في مجرى الدم . وتقوم polyphenols الموجودة في التفاح الاخضر بمنع انزيم amylas ولذا فانه يساعد خفض مستويات السكر في الدم .
5-يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي :

نظرا لان التفاح الاخضر يقتل البكتيريا فان شربه مع الوجبات يمكن ان يخفض خطر الاصابة بالتسمم الغذائى البكتيري ، كذلك يمنع شربه نمو البكتيريا في الامعاء ويساعد على نمو البكتيرياالنافعة في الامعاء.
6-يمنع رائحة الفم :

ان تناول عصير التفاح الاخضر الذي يعتبر عاملا طبيعيا مضادا للبكتيريا مع الوجبات يمكن ان يساعد على قتل البكتيريا الموجودة في الفم والتي تسبب نخر الاسنان ورائحة الفم الكريهة.

كلاشنكوف
28-10-2011, 08:26 PM
اجعل اخر طعامك تفاحه
لاهنت وبيض الله وجهك

الشامخ
29-10-2011, 09:45 AM
مشكور على النقل...

السفير
30-10-2011, 01:35 AM
:s (8):http://productnews.link.net/secrets7days/07-10-2011/L_cce3d5ee34.jpg