المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة المخلوع تنهي مؤتمر المحامين الكويتيين المدافعين عن مبارك


السفير
05-09-2011, 01:49 PM
http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news73306240.jpg&width=256&height=176





أثارت لفظة "المخلوع" في مؤتمر وفد المحامين الكويتي المدافع عن الرئيس السابق حسني مبارك -الذي عُقد مساء الأحد- غضب مؤيدي مبارك، ما أدى إلى إلغاء المؤتمر وانسحاب الوفد الكويتي والتعدي بالضرب على ثروت شلبي، الصحفي بجريدة "النهار" وسبه بألفاظ نابية بسبب تلك اللفظة.

وقال موقع "أخبار مصر" الأحد: إن ما زاد الأمر سوءاً اعتبار الوفد الكويتي أن الرئيس مبارك ما زال هو الرئيس الشرعي للبلاد، مبررين موقفهم برد الجميل للرئيس السابق وجيش مصر في تحرير الكويت عام 1990.

وحول إمكانية الدخول لمحاكمة مبارك أوضح يسري عبدالرازق المحامي والمنسق للمحامين الكويتيين، في تصريح لأخبار مصر، أنه تم إرسال طلب لوزير العدل عبدالعزيز الجندي، وسيتم منح التصاريح اللازمة في التاسعة من صباح الاثنين، وهو ما نفاه عدد من المحامين؛ مبررين ذلك بأن وزارة العدل أوقفت التصاريح منذ 10 أيام.

وأكد فيصل العتيبي عضو الوفد الكويتي أن الدفاع عن مبارك "جاء من منطلق حماية المنطقة العربية من الاحتلال وأنه حمى مصر 30 عاماً من الحروب الأهلية، واحترم حقوق الإنسان ولم يتردد في التخلي عن منصب رئيس الجمهورية، واحترم إرادة شعبه دون إراقة دماء أحد من أبنائه".

كما أكدوا أن دفاعهم عن الرئيس السابق لا يعتبر تدخلاً في الشئون الداخلية لمصر "واثقين من براءته ومن نزاهة القضاء المصري".

وفي لهجة حادة شن عثمان الحفناوي رئيس هيئة المدعين بالحق المدني (دفاع الشهداء)، هجوماً على وفد المحامين الكويتيين، وطالبهم بالعودة إلى وطنهم، مؤكداً جهلهم بالعديد من قضايا فساد النظام السابق، قائلاً: "ارجعوا بلدكم لأن مبارك سيُعدم

العقيد
05-09-2011, 10:57 PM
الله يختار الصالح

خيال الهدلا
06-09-2011, 10:45 AM
الله يـخـارجـه بـو مـبـارك ,,,

أشـكـرك ,,,

فارس ربعه
06-09-2011, 11:34 PM
الله يخارجه ويفك اسره