المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتتكاسل في طلب الفاتوره

مخــاوي النشاما
20-05-2011, 04:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهتموا في الموضوع ولاتهملونه وانشروه ان استطعتم خدمة لكم ولغيركم وكتب الله اجركم

قبل المغرب اتصلت المدام وطلبت حليب للولد (نان 3) قلت خلاص وانا جاي بأجيب للولد حليب .....
مريت اقرب صيدلية وطلبت نان 3 قال الصيدلي موجود قلت عطني واحد كبير حطه بالكيس قلت كم المبلغ قال 55 ريال قلت اعرف انه بــ 46 ريال ووصل الى 48 ريال نط بها السرعة ...قال والله هو سعره كدا عاوزه والا ارقعه قلت لا والله الا عاوزه ......
سحبته وقلت له عطني فاتورة لاني بأتصل في وزارة التجارة اللي رقمها ((للمعلومية 8001241616 )) قسم بالله تقول حطيته في قدر ضغط .....
شفت جميع الوان الطيف فيه ....
قال ما لوش لزوم دا سعره كدا ....قلت ما اعني وعن الفاتورة سجلها ....
دا طلب بسييط وما يحتاق فاتورة ...قلت والله لو بريال الا تعطيني فاتورة لان وزارة التجارة الله يعزها قالت لنا نحن المواطنين رقمنا عندكم وبلغوا اذا شكيتم بس مجرد شك في السعر ....طلع ونزل ...دار وحار ......نشبت له نشبه ....المهم ان الرجال ما سلم .....شكل ضغطه وصل ( h ) ....في الاخير قال انت واخزه بكم قلت يا اخي قبل اسبوعين تقريبا ....اخذته بـــــــــــــ 46 ريال ليه نقز بها السعر فجاءة ....
قام المصري يرقع قال اصله بضاعتنا فيها الئديم والقديد واصله واصله وخذ لك من حكي المصارية ...
اخرتها قال شيله بسعر 46 بس لو حصلته برى اكثر من كذا ترجع لي الفرق قلت ابغى فاتووووووووووورة ......
قال الصيدلي ما خلاص يا فاندم اصله انا ابيعه بالسعر الئديم وخسران فيه بس اهو يالله عشانك راقل طيب ولا تشتكي ولا اشتكي
..........وخذ لك من الدهن .........عطيته 46 ومشيت ...........
طيب حدود 9 ريال وين كانت بتروح ..............؟؟؟؟؟
اذا لازم كل واحد منا ياخذ فاتورة لو بريال وهو شاك بالسعر ويتصل على وزارة التجارة لان هذه الفاتوره دليل قاطع على المحل وعلى الزياده اذا حصل زيادة عن سعر السوق .....................

تكفون حطوا ايدينا ببعض حتى نقضي على طمع هؤلاء العمالة القذرة ...
منقول للفائده

السفير
20-05-2011, 05:08 PM
والله وراه العين الحمراء
:s (10)::s (10):

كلاشنكوف
20-05-2011, 05:21 PM
شف الحراميه لازم العامل يطلع حق مصروف اليوم من الزباين من غير الراتب ولكن ياويلهم اذا طاحوا في واحد مثلك هههههههههههه
الله يعطيك العافيه

خيال الهدلا
20-05-2011, 06:00 PM
والـلـهـ الـلـي نــشــب لــهـ صـــح ,,, :s (34):

هههههههههههههههههههههههههه

:s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11)::s (11):

فارس ربعه
20-05-2011, 07:13 PM
هذا الي لازم يصير فيه تلاعب في الاسعار
مشكور على النقل

قرناس
20-05-2011, 10:44 PM
شكرا لك يا بوسعيد والله يكثر من أمثالك
وكلنا يد بيد لنقضي على هذه الظاهرة ..

مخــاوي النشاما
21-05-2011, 01:04 AM
السفير + كلاشنكوف + خيال الهدلا +فارس ربعه + قرناس
اشكركم على تعطيركم هذه الصفحه بالمروور الرائع
عساكم فالوجود ولا خلا ولاعدم

العقيد
21-05-2011, 02:24 AM
ياكثرها تصير لاكن من اللي يتنبه لهذه الحركات
مشكور يامخاوي النشاما

المختار
21-05-2011, 03:02 AM
هـــذا الــيـــ لازمـــ يـــصـــيـــر فـــيـــهـ تـــلاعــــبـــ فـــيــ الاســــعــــار فـــيــ صـــيـــدلـــيــهـ وغـــيــر صـــيــدلـــيــهــ