المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير نايف الشعب السعودي رفع رؤوسنا ولا تنطلي عليه الافتراءات


مخــاوي النشاما
13-03-2011, 12:04 AM
دام عزك ياوطن
واس - الرياض: هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكلمة التالية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والشعب الكريم ، الشعب الوفي الذي دحر دعاة الفتنة .

وقال سموه خلال افتتاحه مؤتمر العمل البلدي الخليجي السادس مساء اليوم :" نعم إنه شعب كريم ووفي متخلق بأخلاق الإسلام بما أمره الله به ، وبما علمه نبيه رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم ، نعم أهنئ قيادة هذا الوطن ، بشعبه رجالاً ونساءً كبارًا وصغارًا على وقفتهم الأبية الكريمة الوفية ، لقد أراد بعض الأشرار أن يجعلوا من المملكة بالأمس مكانا للفوضى والمسيرات الخالية من الأهداف السامية ولكنهم أثبتوا أنهم لا يعرفون شعب المملكة العربية السعودية ، إن هنا شعب واعي ، شعب كريم ، شعب وفي ، لا تنطلي عليه الإفتراءات ، إنه يعرف نفسه ". وأضاف :" لقد أثبت شعبنا للعالم كله أنه في قمة التلاحم مع قيادته أمة واحدة متمسكين بدستورهم كتاب الله وسنة نبيه ، الشكر مهما كان فهو قليل لهذا الإنسان السعودي الكريم .

واردف سموه :" إنني على ثقة كاملة أن هذا كان له وقع كبير والأثر الفاعل في قلب وعقل سيدي خادم الحرمين الشريفين ومثلما نقول اليوم شكر وهنيئا لمليكنا بشعبه ، سنقول غدًا شكرًا لسيدي خادم الحرمين الشريفين وهنيئاً للشعب بمليكه .

وختم بالقول :" لا يفوتني في هذا المقام إضافة الى شكري للجميع ، جميع من كان مواطنا سعوديا إلا أن أشكر سماحة مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ولعلمائنا ولأئمة مساجدنا ولكل العقلاء من أبناء هذا الوطن ، فقد ردوا بقوة وثقة بالله عز وجل على الأشرار يريدون بنا شراً ولكننا والحمد لله أمنا على هذا الوطن وعلى كل مصالحه ، هذا إيجاز لما أردت أن أقوله وإلا فالكثير في القلب والعقل ما يقال لهذا الشعب الذي رفع رؤوسنا أمام العالم كله ، فالحمد لله رب العالمين على فضله وله الحمد والشكر"

قرناس
13-03-2011, 01:17 AM
دام عزك يا وطن

نحمد الله أن باتت الأمور على ما يرام
فشعب بلاد الحرمين .. يتحلى بخلق الإسلام النبيل
وبلد لانحميه لا نستحق العيش فيه
وخادم الحرمين الشريفين .. ملك قلوب شعبه فلن يخيّبو ظنه بهم..

أشكرك مخاوي النشاما لطرحك الراقي ..

خيال الهدلا
13-03-2011, 12:07 PM
الــلــهـ يــطــول فـــي أعــمـــار قـــادتــنـــا عــلــى الــطـاعــهـ وحــنـــا مــانــرضــى فــيـــهــم لـــو مــانــحــصـــل إلا الأمـــن والأمـــان هــذهـ أكـــبـــر نــعــمــهـ ويــاربــي لــكـ الــحـــمـــد والــلــهـ يــطــول بــعــمـــارهــم عــلــى الـــطــاعــهـ والــلــهـ يــكــفــيــهــم شـــر عــيــال الـــحــرام ,,,

أشــكـــركـ أخـــوي مــخــاوي الــنــشــامــا ,,,

السفير
14-03-2011, 02:05 PM
الله يطول في عمر ابومتعب والقياده الرشيده

خادم ربعه
14-03-2011, 07:08 PM
الله احفظ وطننا من كل سوء

العقيد
14-03-2011, 10:23 PM
الشعب في خدمة أبومتعب في كل وقت والولاء مايتغير بإذن الله ولايغيرنا كلام المرجفين والغاوين

** أبو ملاك **
15-03-2011, 02:21 PM
يارب احفظ وطننا من شر وكيد الحاسدين والحاقدين ... وأدم علينا نعمة الأمن والأمان ... واحفظ لنا هذه القيادة الرشيدة الحكيمة يااكرم الأكرمين يارب العالمين...