المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة الجوله الاولى من اسيا


العـمـيـد
03-03-2011, 01:13 AM
على أرضه وبين جماهير على ملعب عبد الله الفيصل بجدة ضمن دوري أبطال آسيا 2011 المجموعة (c) حقق الإتحاد فوزا هام على الفريق الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف والحصول على الثلاث نقاط مطلقا رسالة (أني قادم ) لاسترجاع اللقب .
-الشوط الأول-
دخل نادي الإتحاد بتشكيلة مبروك زايد في حراسة المرمى , وحمد المنتشري ورضا تكر والصقري وباولو جورج
في خط الدفاع , ومحمد نور وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس بخط الوسط , وبالهجوم محمد الراشد وزياييه.

بدأ اللقاء مرتفع الرتم بضغط من فريق الإتحاد بأول ربع ساعة من الشوط الأول وأعتمد على الألعاب البينية والعرضية التي ظهرت لنا بلعبة عرضية أمامية من محمد نور بعد مراوغته بالدقيقة (2) إلى زياييه المحترف الجزائري الذي لعبها برأسية قوية بطريقة رائعة التي ارتطمت بالعارضة.

*الهدف الأول للإتحاد*
في الدقيقة (13) تمريره بينية من محمد نور متقنة خلف المدافعين إلى زياييه الذي بدوره أسكنها بسقف المرمى معربا عن هدف أول للإتحاد في بداية مشواره الآسيوي .

وبعدها بأربع دقائق أعاد نفس اللاعب تألقه حين أستطاع إختراق الدفاعات من العمق بمهارة عالية ، ليرسل تسديدة أرضية إرتطمت بالقائم الأيسر الذي حرم الإتحاد من هدف ثاني.


*الهدف الأول لبيروزي*
في الدقيقة (20) تسديدة قوية من ركلة ثابتة تقدم لها مازيا رازي التي ارتطمت بالمدافع الإتحادي حمد المنتشري والتي غالطت الحارس معربة عن هدف التعادل لبيروزي .

وبعد هدف التعادل بدأ بيروزي بالضغط والهجوم لكن بهجمات خجولة لم تسفر عن أي هجمة خطرة
وانتهى الشوط الأول بعد لعبة من محمد نور سريعة من الجهة اليمنى التي لم يتعامل معها باولو جورج بشكل جيد




-الشوط الثاني-
دخل الإتحاد بنية الفوز بالشوط الثاني حيث سيطر على أغلب مجريات الشوط والاستمرار على الألعاب الطولية والبينية
حيث سيطر على طوال مجريات المباراة .

وفي الدقيقة الأولى تحرك محمد نور وتوغل بين وسط الفريق الإيراني ولعب تمريره إلى زياييه الذي بدوره لعبها من فوق الحارس لكن الدفاع الإيراني يبعدها .

*الهدف الثاني للإتحاد*
وبعدها بدقيقه ضربة جزائية لنونو أسيس الذي تعرض بضرب من حارس بيروزي الذي حصل على كرت أصفر تقدم لها محمد نور لعبها يمين الحارس هدف ثاني للإتحاد .

وفي الدقيقة (55) تمريره بينية بين الدفاعات من باولو جورج لابن جلدته نونو أسيس لكن الحارس كان لها بالمرصاد , وبعدها بعشر دقائق لعبة إيرانية بينية خطيرة لهاشميان التي جلاها لغلام رضاي التي سددها يسار الحارس معلنة عن ركلة مرمى.
وفي الدقيقة (70) لعبة مصنوعة من محمد نور إلى النمري بديل محمد الراشد الذي بدوره لعبها إلى زياييه لكنه لم يتعامل معها بالطريقة الصحيحة.
وفي الدقيقة (72) دخول راشد الرهيب بدلاَ للكابتن الفريق محمد نور بسبب الإرهاق .

* الهدف الثالث للإتحاد*
في الدقيقة (75) تمريره من راشد الرهيب لعبها عكسية لزياييه الذي اسكنها المرمى مسجل في رصيده الأسيوي الهدف الثاني له .

وبالدقيقة (91) من الوقت بدل الضائع عرضية من باولو جورج على رأس حمد النتشري التي لم يقف الحظ معه بارتطامها بالعارضة.

وبعدها بدقيقة تسديده خطره من مسافة قريبة يتصدى لها مبروك زايد حارس الأتي بطريقة رائعة وبها ينهي الحكم الدولي الماليزي صبح الدين محمد صالح الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز الإتحاد على بيروزي .


-------------------------------------------------------------------------------------


خرج الشباب بتعادل مهم مع الريان القطري في المباراة التي جمعتهم اليوم على أستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
الشوط الاول:
كانت بدايته بتسديدة من قائد الشباب تفاريس أبعدها الحارس الهاجري لضربة ركنية.
غاياب كماتشو أثر بشكل كبير على البناء الهجومي في الفريق الشبابي , حيث كانت الهجمات تمر ببطى من الجهه اليسرى عن طريق الاسطىء الذي كان يعاني من قلة المساندة وسهولة التغطية من الفريق القطري.
في الدقيقة 10 تمريرة من البرازيلي تباتا إلى المهاجم باتسيتا المنفرد في المرمى ولكن أضاعها بكل رعونه.
أستمرار الضغط من فريق الريان تسبب بأخطأ كبيرة في الدفاع الشبابي , جاءت على أثرها ضربة جزاء مشكوك في صحتها بعد تدخل من الخيبري , تصدى لها باتيستا ووضعها على يمين وليد في الدقيقة 34.

الشوط الثاني :
كانت البداية بتغيير هجومي مهم من هكتور بأخراج اسوى لاعب في الشوط على عطيف وكان البديل السلطان المتحرك , بعد هذا التغيير بدأت الفعالية الهجومية عن طريق الاطراف , فصنع زيد المولد أكثر من ست كورة محققه لم تستثمر منها الا واحدة عن طريق ناصر الشمراني كبير الهدافين براسية جميلة في الدقيقة58.
بعدها ضغط الشباب وأمتلك الشوط الثاني إلى الدقيقة الأخيرة ولكن للاسف بدون أي أستثمار.
بعد المباراة أبدت الجماهير الشبابية رضاها الكبير عن مستوى الفريق الخروج بنقطة التعادل في ظل النقص الشبابي الكبير , فغياب نجوم بحجم كماتشو وعبدو عطيف وأحمد عطيف وشهيل وكيتا والقاضي والعمري كفيلة بتأثير على أقوى الفرق.


الاتحاد3-بيروزي1
الريان1-الشباب1

السفير
03-03-2011, 01:15 AM
مشكور على النقل الرائع

المختار
03-03-2011, 03:55 AM
مـــشـــكـــور والــلـــهـ يـــعـــطـــيـــكـ الــــعـــافـــيهـ عـــلـــى هــــذا الـــنقـــلـ الـــرائـــعــ